مفاجأة.. نابولي يسعى للتخلص من غلام بهذه الطريقة

يستعد نادي نابولي الإيطالي للتخلص من المدافع الجزائري فوزي غلام، قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالي نهاية الشهر الجاري، وذلك من أجل ضم مدافع أيسر جديد، لعدم اقتناع المدرب لوتشيانو سباليتي بالأدوار التي يقدمها غلام، بعد عودته إلى التشكيلة الأساسية مؤخرا عقب غياب طويل بسبب الإصابة.

الظهير الأيسر لنادي الجنوب الإيطالي عاد إلى حسابات المدرب سباليتي خلال شهري ديسمبر/كانون الأول ويناير/ كانون الثاني، وشارك في بعض المباريات بالدوري الإيطالي، منها مباراتان كأساسي. ومنذ بداية الموسم، شارك غلام في 8 مباريات مع نابولي بالدوري وواحدة في كأس إيطاليا.

نابولي عرض غلام على نادي كالياري

قال الصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، المعروف بدقة أخباره في سوق الانتقالات، إن إدارة نابولي عرضت خدمات غلام على نادي كالياري، صاحب المركز الـ18 في الدوري الإيطالي، من أجل الاستفادة نسبيا من صفقة انتقاله، على اعتبار أن عقده ينتهي الصيف المقبل.

نفس المصدر أكد أن إدارة نابولي لجأت إلى هذه الخطوة من أجل استقدام النجم الأوروغوياني لنادي خيتافي الإسباني، ماتياس أوليفيرا (24 سنة)، والذي يرتبط بعقد يمتد حتى 2025. ويعد أوليفيرا من النجوم الواعدين في مركزه، وقدرت مصادر إعلامية إيطالية صفقة ضمه بـ12 مليون يورو، وقد يعد اللاعب حلا جيدا لسباليتي الباحث عن إنهاء مشكلة الجهة اليسرى في دفاع نابولي، والتي بدأت عام 2017 منذ تعرض غلام لأول إصابة خطيرة في الركبة.

ويقدر راتب غلام السنوي بـ 3 ملايين يورو، وهو مبلغ لن يحصل عليه مستقبلا في أي فريق أوروبي، سيما بعد غيابه عن المنافسة والمستوى العالي لفترة طويلة جدّا.

أرقام فوزي غلام مع نادي نابولي الإيطالي

شارك في 209 مباريات؛سجل 3 أهداف؛قدم 28 تمريرة حاسمة؛تلقى 24 بطاقة صفراء؛تعرض للطرد مرتين؛توج بكأس إيطاليا مرتين؛توج بكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى