برشلونة يصعِّد مجددا تجاه عثمان ديمبيلي

خرج الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مجددا من قائمة الفريق قبل مواجهة ألافيس الأحد 23 يناير/ كانون الثاني، وذلك لأسباب فنية.

وتخلف المهاجم الفرنسي عن السفر رفقة زملائه لمواجهة بيلباو في ثمن نهائي كأس الملك، بعد أن طالبه النادي الكتالوني بالرحيل بعد فشل مفاوضات تجديد عقده، الذي ينتهي مع نهاية عام 2022.

وإضافة إلى ديمبيلي، لم يسافر، رفقة الفريق للإصابة، كل من أنسو فاتي وممفيس ديباي وسيرجي روبرتو وصامويل أومتيتي وإريك غارسيا، بينما لن يشارك غافي في المباراة بسبب الإيقاف آنذاك.

وتتكون قائمة البارسا من 21 لاعبا، استعدادا لمواجهة فريق ألافيس ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهم: تير شتيغن وديست وبيكيه وأراوخو وبوسكيتس وريكي بويغ وداني ألفيس وبريثويت ونيتو ونيكو ولونغليه وبيدري ولوك دي يونغ وجوردي ألبا وفيران توريس وفرينكي دي يونغ ومينغيزا وجوجتلا وبالدي وعبد الصمد الزلزولي وأرناو تيناس.

برشلونة يضع ديمبيلي أمام خياراين

اتخذ نادي برشلونة قراره بالفعل تجاه ملف ديمبيلي، بوضع خيارين على طاولة التفاوض، الأول يتمثل في التمديد، والثاني بمغادرة النادي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، بهدف الاستفادة من عائد صفقته ماليًا وعدم الانتقال مجانًا إلى نادٍ آخر نهاية الموسم.

ولم تتبق سوى أيام قليلة لتحديد مستقبل المهاجم الفرنسي مع نادي برشلونة الذي اتخذ ضده خطوات تصعيدية لدفعه إلى حسم وضعه بشكل نهائي.

مسيرة عثمان ديمبيلي مع برشلونة

التحق بنادي برشلونة عام 2017؛لعب 87 مباراة؛سجل 18 هدفًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى