تقرير: خطوة واحدة تفصل إريكسن عن العودة إلى البريميرليغ

كشف تقرير صحفي عن اقتراب صانع اللعب الدنماركي كريستيان إريكسن من إكمال انتقاله إلى نادي برينتفورد الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

ووفقا لما أورده موقع “ذا أثلتيك” الأمريكي، فإن إريكسن (29 عاما) توصل لاتفاق يقضي بانضمامه إلى نادي برينتفورد، عبر صفقة مجانية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وذكر نفس المصدر أن إتمام الصفقة بصورة رسمية يتوقف على نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها إريكسن مع برينتفورد، الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، خلال الساعات القادمة.

وسيوقع إريكسن عقدا يمتد لـ 6 أشهر مع نادي برينتفورد، مع إدراج بند يخول للطرفين تمديد التعاقد لمدة 12 شهرا إضافيا، وحسب المصدر ذاته، فإن هيكل الأجور المُتّبع في برينتفورد لن يُكسر بضم إريكسن، النجم السابق لتوتنهام هوتسبير أحد عمالقة البريميرليغ.

يُذكر أن إريكسن غادر ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي؛ بعد أن زرع الأطباء في جسده جهازا يساعد في تنظيم ضربات القلب، وهو ما يتعارض مع قوانين المشاركة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

واضطر إريكسن لزراعة جهاز يساعد في تنظيم ضربات قلبه، بعد أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب الدنمارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

زر الذهاب إلى الأعلى