أول تعليق من جلال القادري بعد قيادته تونس إلى ربع النهائي

أظهر جلال القادري، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب تونس، سعادة بالغة بعد قيادته “نسور قرطاج” للتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وقاد القادري منتخب تونس في مواجهة نيجيريا مساء الأحد 23 يناير/ كانون الثاني، على أرضية ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية ضمن منافسات دور الـ 16 لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث تمكن المنتخب التونسي من تحقيق فوز غال بهدف دون رد، ليقطع بطاقة عبوره إلى ربع نهائي المسابقة القارية.

ماذا قال مدرب تونس جلال القادري بعد الفوز على نيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2021؟

قال جلال القادري في تصريحات خصّ بها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، تعليقا على مباراة نيجيريا وتونس: “مبروك للشعب التونسي، ولكل من آمن بالفريق. انتصارنا اليوم يحمل رسالة قوية للجميع؛ هؤلاء اللاعبون يستحقون كل الشكر والتقدير، لقد شعروا بالاستفزاز، وردوا على ذلك فوق أرضية الميدان بعد مرور الفريق بفترة صعبة”.

وأضاف القادري: “الفريق أكد هويته. لا أعتقد أن أي فريق كان سيتأهل في وضعنا، لقد تفوقنا اليوم تكتيكيا رغم قوة نيجيريا على الصعيدين الفردي والجماعي. اليوم كنا ممتازين؛ إذ أغلقنا المنافذ ولم نبتعد عن ثوابتنا الهجومية. من الصعب أن توقف الخصم وتخلق التوازن. اجتهدنا ووفقنا الله، مبروك لنا”.

وتابع القادري: “الجهاز الفني لمنتخب تونس يمثل كل المدربين التونسيين، من الطبيعي أن نتعرض للانتقاد، لكنني أوجه ملاحظة: نحن نعمل رغم أن هناك من يتحدث كثيرا. المهم أن يفرح الشعب التونسي، وهذا هدفنا منذ البداية”.

يُذكر أن جلال القادر قاد منتخب تونس في مواجهة نيجيريا الأحد 23 يناير؛ بسبب دخول المدير الفني للفريق منذر الكبير في حجر صحي بعد إصابته بفيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19”.

وبات مُقررا أن تلتقي تونس مع بوركينا فاسو يوم السبت القادم (29 يناير)، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب “رومدي أدجيا” بإطار الدور ربع النهائي للبطولة.

ملخص مباراة نيجيريا وتونس (0-1) في دور الـ 16 لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى