تقرير: نجم يوفنتوس يتوصّل لاتفاق مع أرسنال الإنجليزي

ذكر تقرير صحفي اقتراب البرازيلي آرثر ميلو، متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، من الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

ووفقا لما أوردته منصة “90min”، فإن ميلو توصل لاتفاق شخصي مع أرسنال؛ تمهيدا لإكمال انتقاله المُحتمل إلى قلعة “المدفعجية” قبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية الحالية.

وسبق لميلو أن أكد نيته في الرحيل عن يوفنتوس هذا الشتاء، وبحسب “90min”، فإن قادة البيانكونيري لا يمانعون من مغادرة النجم السابق لبرشلونة الإسباني شريطة حصوله على عرض طويل الأمد، وهو ما يتعارض مع رغبة أرسنال الساعي لضم الدولي البرازيلي بموجب عقد إعارة يمتد لـ 6 أشهر فقط.

وعرض أرسنال على يوفنتوس استعارة آرثر لنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22، مع الالتزام بتحمل راتب اللاعب، والذي يبلغ 168 ألف يورو أسبوعيا، طيلة مدة الإعارة.

لاعب يوفنتوس رودريغو بنتانكور يهدد انتقال آرثر ميلو إلى أرسنال

من جانبه، قد يعمد يوفنتوس للتراجع عن موقفه المتساهل من إمكانية رحيل ميلو، ووفقا لـ “90min”، فإن الأمر يعتمد فعليا على مستقبل الأوروغوياني رودريغو بنتانكور، لاعب وسط الفريق، والذي ينال اهتماما بارزا من أندية ناشطة بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

ويجد يوفنتوس صعوبة في التخلي عن ميلو ورودريغو بنتانكور سويا في نافذة انتقالات واحدة؛ لاسيما أن ذلك قد يسبب نقصا كبيرا في خيارات وسط ملعب الفريق المُدار بواسطة المدرب الإيطالي الشهير ماسيميليانو أليغري.

وإحصائيا، يقضي ميلو موسمه الثاني تواليا مع يوفنتوس، وخلال 46 مباراة خاضها رفقة السيدة العجوز، تمكن اللاعب صاحب الـ25 عاما من تسجيل هدف واحد وصناعة آخر، مُسهما في تتويج الفريق بلقبي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية الموسم الماضي 2020-21.

ويمتد تعاقد ميلو مع يوفنتوس حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 25 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى