بهدف قاتل.. مان يونايتد يهزم وست هام ويقتحم المربع الذهبي

سجّل ماركوس راشفود هدفًا متأخرًا لصالح مانشستر يونايتد، خطف به الفوز 1-0 أمام وست هام يونايتد، أمسية اليوم السبت 22 يناير/ كانون الثاني، ضمن مباريات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

وجمعت المباراة الفريقين على أرضية ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر بمدينة مانشستر، بإداراة تحكيمية من الحكم الدولي الإنجليزي جوناثان موس، وأمام نحو 73 ألف مشجّع في مدرجات الملعب.

وفشلت مساعي لاعبي الفريقين في هز الشباك طيلة الوقت الأصلي للمبارة (90 دقيقة)؛ إذ تألق الحارسان الفرنسي ألفونس أريولا من وست هام و الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد، في لقطتين ليمنعا هدفين محققين، فيما أهدر المهاجمون فرصًا محققة للتهديف.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، اغتنم المهاجم الشاب ماركوس راشفورد، والذي حلّ بديلًا في الدقيقة 62، تمريرة من زميله الأوروغوياني إدينسون كافاني ليسجل هدف الفوز، وتم تأكيد شرعية الهدف بعد لجوء الحكم جوناثان موس لتقنية الفيديو المساعد “فار”.

ورفع مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه الألماني المؤقت رالف رانغنيك، رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع على سلم المسابقة المحلية، متجاوزًا وست هام الذي تجمدت نقاطه عند الرقم 37، وقد حقق يونايتد فوزه الثاني تواليًا في البريميرليغ بعد الانتصار أمام برينتفورد 1-3 يوم الأربعاء الماضي (19 يناير).شاهد ملخص مباراة مانشستر يوناتيد ووست هام 1-0

نيوكاسل يهزم ليدز يونايتد بشق الأنفس

في مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، حقق نيوكاسل يونايتد فوزه الثاني في البريميرليغ هذا الموسم 2021-22، وقد جاء أمام ليدز يونايتد في ملعبه “إيلاند رود” بهدف صانع الألعاب الإنجليزي المخضرم جونجو شيلفي في الدقيقة 25 من عمر الشوط الثاني للقاء.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ18، فيما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 22 نقطة في المركز الـ15.

طائرة بدون طيار توقف مباراة برينتفورد ضد وولفرهامبتون

في مباراة ثالثة، هزم وولفرهامبتون واندررز نظيره برينتفورد بنتيجة 1-2، ليقفز إلى المركز الثامن على اللائحة بواقع 32 نقطة، بينما مُني برينتفورد بهزيمته الثانية تواليًا، وتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الـ14.

وأوقف حكم الساحة بيتر بانكس المباراة لقرابة ربع ساعة في الشوط الأول، إثر مرور طائرة بدون طيار فوق ملعب المباراة “برينتفورد المجتمعي”، وأمر اللاعبين بالنزول إلى غرف خلع الملابس في إجراءات احتياطية أمنية، قبل أن يستكمل اللعب مُجددًا.

وانتهت أحداث الفترة الأولى بالتعادل السلبي، وبعد الاستراحة بـ3 دقائق سجّل البرتغالي المخضرم جواو موتينيو هدف التقدم لوولفرهامبتون، وعادل إيفان توني النتيجة لبرينتفورد بالدقيقة 70، لكن البرتغالي الآخر روبين نيفيز أحرز هدف الفوز للولفز بالدقيقة 78 ليمنح الذئاب الانتصار الرابع تواليًا في كل المسابقات.

إيقاف مباراة برينتفورد وولفرهامبتون بسبب مرور طائرة من دون طيار

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى