برشلونة يواصل مفاوضاته مع أوسكار.. وديمبيلي يتعرض لهجوم ناري

أوضح الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين، أن برشلونة لم يفقد الأمل في التعاقد مع البرازيلي أوسكار دوس سانتوس، لاعب شانغهاي بورت الصيني والشهير بـ “أوسكار”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ما المشكلة في إتمام برشلونة لصفقة البرازيلي أوسكار؟

نقل رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” تصريحا منسوبا إلى أوسكار عبر شبكة “TNT Brasil”، قال من خلاله إن مفاوضاته مع برشلونة لم تنتهِ بعد، كاشفًا أن المشكلة تكمن في محاولات البارسا لتسجيل التعاقدات الشتوية التي يبرمها.

وأكد أوسكار في حديثه أن برشلونة يحتاج للتخلي عن بعض لاعبيه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، قبل التعاقد معه من شانغهاي بورت، بعدما عُرض اسمه على قادة البارسا الأسبوع الماضي، وفقا لما ذكره رومانو.

فابريتسيو رومانو يكشف آخر التطورات في فرضية انضمام البرازيلي أوسكار إلى نادي برشلونة الإسباني

ودافع أوسكار من قبل عن قميص تشيلسي الإنجليزي، حيث حضر إلى البلوز في عام 2012 قادمًا من إنترناسيونال البرازيلي مقابل 32 مليون يورو، وفي عام 2017 انتقل اللاعب إلى شانغهاي بورت مقابل 60 مليون يورو، وينتهي عقده مع النادي الصيني في نوفمبر/ تشرين الثاني 2024.

أهم أرقام أوسكار خلال مسيرته الكروية

لعب مع تشيلسي 203 مباريات في كل المسابقات، وأحرز 38 هدفًا وصنع 37 آخر؛دافع عن قميص شانغهاي بورت الصيني في 170 مباراة، مسهما بـ 143 هدفا (سجل 50، صنع 93)؛خاض مع منتخب البرازيل 48 مباراة دولية، مسجلا 12 هدفًا.

نجم برشلونة السابق خريستو ستويتشكوف يفتح النار على عثمان ديمبيلي

في سياق آخر، وجّه النجم البلغاري خريستو ستويتشكوف، أسطورة برشلونة، انتقادات حادة إلى الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي فشلت مفاوضات تجديد عقده مع البارسا خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال ستويتشكوف في تصريحاته لشبكة “TUDN” الأمريكية: “شاركت كلاعب أجنبي وعرفت هوية برشلونة، منذ زمن (لاديسلاو) كوبالا و(لوبو) كراسكو و(غاري) لينيكر وخوسيه ماري باكيرو، كل هؤلاء عرفوا ماهية برشلونة، ولكن ديمبيلي لم يفهم ذلك أبدًا”.

وأضاف ستويتشكوف موجها حديثه إلى ديمبيلي: “إذا كنت لا تريد أن تكون في برشلونة، على الأقل لا تلطخ الشعار، اترك القميص، وشكرًا جزيلًا لك على خداع الأشخاص الذين يعرفون كرة القدم”.

وختم المهاجم البلغاري المعتزل تصريحاته، قائلا: “لابورتا افتح الباب له، ودعه يذهب، مثل هؤلاء اللاعبين لا يعرفون قيمة النادي وقيمة قميص برشلونة، وبالنسبة لتشافي أنا أحييك لعدم اصطحابه إلى غرفة تبديل الملابس، لأنها غرفة تستحق الاحترام”.

هذا وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في يونيو/ حزيران 2022، ولم يوقع اللاعب حتى الآن عقدا جديدا مع النادي الكتالوني، وبات مستقبله غير واضح، حيث يريد برشلونة بيعه هذا الشتاء، فيما يظهر الدولي الفرنسي متمسكا بالبقاء حتى نهاية عقده رفقة العملاق الكتالوني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى