تشيلسي يفكر بتقديم عرض لبرشلونة لضم ديمبيلي

يفكر فريق تشيلسي الإنجليزي بتقديم عرض لنادي برشلونة الإسباني، يضم بموجبه الفرنسي عثمان ديمبيلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أنباء عن عدم توصل النادي الكتالوني ولاعبه لاتفاق يقضي بتمديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي صيف 2022.

وبحسب ما أوردته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن “البلوز” يستعد للتقدم بـ 4 ملايين يورو للحصول على خدمات ديمبيلي، وقد يكون هذا المبلغ الأعلى من بين العروض التي تقدمت بها أندية للتعاقد مع اللاعب، ما يجعل تشيلسي الأقرب للتعاقد مع اللاعب.

10 أيام لتحديد مستقبل عثمان ديمبيلي

أشار المصدر ذاته، إلى أن نادي برشلونة قد اتخذ قراره بالفعل تجاه ملف ديمبيلي، بوضع خيارين على طاولة التفاوض، الأول يتمثل في التمديد، والثاني بمغادرة النادي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، بهدف الاستفادة من عائد صفقته ماليًا وعدم الانتقال مجانًا إلى نادٍ آخر نهاية الموسم.

ولم يتبق سوى أقل من 10 أيام لتحديد مستقبل المهاجم الفرنسي مع نادي برشلونة الذي اتخذ خطوات تصعيدية مع اللاعب، تمثلت مؤخرًا بإبعاده عن قائمة الفريق لمواجهة أتلتيك بلباو ضمن منافسات كأس إسبانيا، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2 وتأهله إلى الدور ربع النهائي.

قائمة فريق برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو خلت من اسم عثمان ديمبيلي

وجود توماس توخيل قد يسهم في انتقال عثمان ديمبيلي إلى تشيلسي

أوضح المصدر ذاته، أن وجود المدرب الألماني توماس توخيل على رأس الإدارة الفنية لفريق تشيلسي، قد يسهم في إتمام الصفقة ويدفع ديمبيلي لارتداء القميص الأزرق في النصف الثاني من الموسم الحالي، إذ سبق أن لعب تحت قيادته مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وقدم الفرنسي مستوى فنيا مميزا جعله مطلبًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

مسيرة عثمان ديمبيلي مع برشلونة

التحق بنادي برشلونة عام 2017؛لعب 87 مباراة؛سجل 18 هدفًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى