مانشستر يونايتد يعرض جادون سانشو على برشلونة

أكدت صحيفة “ناسيونال” الإسبانية، اليوم الخميس 20 يناير/كانون الثاني، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرض جناحه الدولي، جادون سانشو على برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت الصحيفة الكتالونية إن إدارة “الشياطين الحمر” عرضت اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً على العملاق الكتالوني، بعد فشله في إثبات قدراته منذ انضمامه صيفاً قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

جادون سانشو معروض للبيع بعد أقل من عام على انضمامه ليونايتد

وانضم سانشو إلى صفوف الشياطين الحمر في يوليو/تموز الماضي في صفقة قدرت بـ 85 مليون يورو، لكنه لم يتمكن من تقديم مستويات جيدة، واكتفى بتسجيل هدفين فقط خلال 23 مباراة خاضها مع الفريق.

ديمبيلي قد يعجّل بانضمام سانشو إلى برشلونة

وأشارت “ناسيونال” إلى أن النادي الكتالوني ومدربه تشافي هيرنانديز يفكران جدياً في ضم سانشو، خاصة مع الرحيل المرتقب للفرنسي عثمان ديمبيلي عن الفريق بعد أن رفض تجديد عقده.

ووصلت المفاوضات بين برشلونة وديمبيلي إلى طريق مسدود، حيث طالب النادي لاعبه الشاب بضرورة مغادرة الفريق قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي في 31 يناير/كانون الثاني.

وتشير التقاير إلى أن ديمبيلي مطلوب في يونايتد، ما يزيد احتمال إجراء صفقة تبادلية بين العملاقين، بالنظر إلى عدم قدرة برشلونة على دفع المبلغ المطلوب من يونايتد للتخلي عن سانشو، والمقدر بـ 50 مليون جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى