رانغنيك ردا على غضب رونالدو: عندما يصبح مدربًا سيتفهم موقفي!

علق مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رالف رانغنيك، على غضب نجمه كريستيانو رونالدو عند استبداله في الدقيقة 71 من المباراة التي جمعتهم ببرينتفورد (3-0)، الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، ضمن مباريات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانغنيك عن خروج اللاعب البرتغالي غاضبا من الملعب: “رونالدو هداف ومن الطبيعي أن يسعى لتسجيل الأهداف. لقد عاد لتوه من الإصابة. كنا نتقدم بهدفين نظيفين، وأردت أن نكون أكثر صلابة هذه المرة”.

وتابع الفني الألماني: “كان القرار الصحيح. قال لي لماذا أنا لماذا أخرجتني؟ قلت إنني اتخدت هذا القرار لمصلحة الفريق.. ربما في غضون سنوات قليلة، عندما يكون مدربًا، سيتفهم موقفي”.

وصعد مان يونايتد بقيادة مدربه رانغنيك، إلى الترتيب السابع على اللائحة برصيد 35 نقطة، بتحقيقه الفوز الثاني تواليًا في “البريميرليغ”، في حين تجمد رصيد برينتفورد عند الـ23 نقطة متأخرا بها في المركز الـ14.

وسجّل أهداف مانشستر يونايتد كل من السويدي أنتوني ألانغا والإنجليزيين ميسون غرينوود وماركوس راشفورد في الدقائق 55 و62 و77، بينما أظهر نجم “الشياطين الحمر”، البرتغالي كريستيانو رونالدو غضبًا شديدًا عند استبداله في الدقيقة 71. وسجل هدف برينتفورد، الإنجليزي إيفان توني في الدقيقة 85.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى