داني ألفيش يتمنى عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

طلب لاعب نادي برشلونة، البرازيلي داني ألفيش، من زميله السابق في الفريق ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، العودة إلى النادي الكتالوني بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي الذي استقطبه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بصفقة “انتقال حر”، إثر انتهاء عقد “البرغوث” مع برشلونة الذي عجز عن تجديد عقده بسبب معاناته من صعوبات مالية.

وبحسب ما أورده موقع “فوت ميركاتو”، فقد قال ألفيش في التعليقات المكتوبة على موقع “TyC Sports”، إنه سيكون أمرًا رائعًا لو استطاع ميسي أن ينهي مسيرته في برشلونة.

داني ألفيش: ليونيل ميسي الأفضل في تاريخ كرة القدم

أشاد ألفيش بزميله السابق في برشلونة، قائلًا: “ميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم. من الغريب أن أكون هنا (في برشلونة) ولا أراه، لقد قلت له بالفعل إنه لن يكون هناك مكان أفضل من هنا (برشلونة)، هو أيضًا قال لي الكلمات ذاتها عندما غادرت النادي (عام 2016)”.

ولعب ألفيش مع ميسي لمواسم عديدة في برشلونة، ولم يكن الأرجنتيني راضيًا عن الطريقة التي تعاملت بها إدارة برشلونة مع البرازيلي الذي اضطر للمغادرة إلى يوفنتوس بسبب عدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني، قبل أن يعود مؤخرًا إلى صفوف النادي.

من تدريبات داني ألفيش مع برشلونة

ليونيل ميسي لم يقدِّم أي مؤشر بشأن مستقبله

لم يقدِّم ميسي أي مؤشر بشأن مستقبله منذ وصوله إلى حديقة الأمراء بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2023، لكن حب الأرجنتيني للنادي الكتالوني الذي رحل عنه قسرًا، وصعوبة تأقلمه في باريس سان جيرمان، سيدفعانه للعودة إلى “كامب نو” بعد انتهاء عقده مع الباريسي، وفقًا لما أورده موقع “فوت ميركاتو”.

أرقام رائعة من مسيرة المدافع البرازيلي داني ألفيش الكروية

لعب في برشلونة 8 مواسم (2008- 2016).شارك مع البرازيل في 119 مباراة دولية، سجل خلالها 8 أهداف.لعب مع يوفنتوس (2016-2017).انضم لباريس سان جيرمان (2017-2019).انتقل إلى ساو باولو (2019-2021).توج مرتين بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة (2011 و2015).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى