صحفي إسباني: سأستقيل من منصبي إذا لم ينتقل مبابي لريال مدريد

قال مقدم البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير “الشيرينغيتو”، الإسباني جوسيب بيدريرول، إن لاعب باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، سينتقل إلى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، مؤكدا أنه يراهن بوظيفته على ذلك.

وتحدث بيدريرول، في حلقة أمس الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني، عن مستقبل مبابي، قائلا: “أقسم لكم على أن كيليان مبابي سيلعب في ريال مدريد الموسم المقبل، وإلا فسأستقيل من منصبي!”، وتسبب هذا التصريح في دخول الحاضرين معه في البرنامج في نوبة ضحك.

يُذكَر أن الصحفي بيدريرول كان قد وعد بالاستقالة سابقاً من منصبه في حال مغادرة سيرخيو راموس وليونيل ميسي الدوري الإسباني، ولكنه لم يفعل رغم رحيل اللاعبين عن “الليغا“، وبرر موقفه، وقتها، بقوله إنه بالغ في تصريحاته تلك بهدف الإشارة إلى الفراغ الذي يتركه، في العادة، رحيل لاعبين مميزين عن الدوري الإسباني، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويرغب نادي ريال مدريد، منذ فترة طويلة، في التعاقد مع مبابي، وسبق له تقديم عدة عروض لإدارة “الباريسي” خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنها قوبلت جميعها بالرفض؛ بسبب رغبة باريس سان جيرمان في تمديد بقاء اللعب في فريقه لفترة أخرى.

وترددت أنباء كثيرة عن عدم انقطاع المفاوضات بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي بانقضاء الموسم الكروي الحالي، وترددت أنباء أخرى عن إمكانية تمديد عقد النجم الشاب لفترة قصيرة مع نادي العاصمة الفرنسية.

تصريح مقدم برنامج الشرينغيتو الإسباني

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى