كريستيانو رونالدو يهدد بالرحيل عن مانشستر يونايتد!

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، إن نجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، هدد بمغادرة قلعة “أولد ترافورد” الصيف المقبل في حال لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

وشددت الصحيفة على صحة المعلومة ودقتها، على الرغم من المحادثات التي جرت هذا الأسبوع بين ممثلي رونالدو والرئيس التنفيذي الجديد للنادي، ريتشارد أرنولد، الذي سيبدأ ممارسة مهامه مع بداية الشهر المقبل.

وأشارت “ذا صن” إلى أن ممثلي النجم البرتغالي يشعرون بالقلق من نتائج يونايتد هذا الموسم، مع احتلال الفريق المركز السابع حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتا، وهو ما سيؤدي، في حال استمراره، إلى عدم تأهل الفريق للمشاركة في مسابقة دوري الأبطال الموسم القادم، ومن ثم رحيل النجم البرتغالي الذي لا يريد تضييع فرصة المشاركة في هذه البطولة.

حلم عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد تحوّل إلى كابوس

عاد أسطورة البرتغال إلى النادي الإنجليزي في بداية الموسم بعقد لمدة عامين، إيمانًا منه بأن يونايتد لديه فريق قادر على المنافسة على ألقاب كبرى، لكن هذا الحلم تحول إلى كابوس؛ إذ يحتل الشياطين الحمر، في جدول ترتيب الدوري، المركز السابع الذي يؤهله فقط للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويعتزم رونالدو، الذي سيبلغ 37 عامًا الشهر المقبل، الاستمرار في اللعب حتى عمر الـ 40، ويريد إنهاء مسيرته متوجاً بالألقاب، ولكن تبدو فرصته “ضئيلة” للاستمرار في تحقيقها مع يونايتد.

رونالدو سيرحل عن يونايتد في حال عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا

انتقادات كريستيانو رونالدو وتراجع مستوى مانشستر يونايتد

انتقد رونالدو، الأسبوع الماضي، بعض السلوكيات داخل معسكر مانشستر يونايتد، مشيراً في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس” إلى أن بعض اللاعبين الأصغر سنًا في النادي لم يكونوا مستعدين للاستماع إلى النصائح من لاعبين محترفين أكثر خبرة مثله.

وقال رونالدو إنه صُدم من قلة الحدة والصرامة في النادي مقارنة بما اعتاد عليه خلال الفترة التي قضاها في يونايتد بين عامي 2003 و2009، وقد أدى ذلك لتحوله إلى شخصية محبطة ومنعزلة في النادي.

ولم يحقق فريق الشياطين الحمر الفوز إلا في ثلاث مباريات فقط من آخر سبع مباريات، ما جعله يتخلف بفارق 24 نقطة عن متصدر الدوري مانشستر سيتي.

ولم يتمكن المدرب الجديد رالف رانغنيك من إيقاف تراجع مستوى الفريق بعد إقالة المدرب السابق أولي غونار سولشاير. وغاب رونالدو عن آخر مباراتين ليونايتد بسبب الإصابة، لكنه من المتوقع أن يكون لائقًا للعب الليلة أمام برينتفورد في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى