نايف أكرد يفسر معاناة المغرب قبل التعادل أمام الغابون

حلل نايف أكرد، مدافع منتخب المغرب، تعادل فريقه مع الغابون مساء الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وقال أكرد في تصريحات خصّ بها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، تعليقا على التعادل مع الغابون: “لا وجود للأعذار، كنا ندرك صعوبة المباراة.. نحن نخوض مباراة كل 4 أيام، ومباراة اليوم كانت صعبة”. وأشار أكرد إلى قوة المنافسة في قارة إفريقيا، قبل أن يتطرق للحديث عن المرحلة المقبلة: “الآن، لدينا وقت للراحة والإعداد للمباراة القادمة”.

وبسؤاله عن سر البداية البطيئة لمنتخب المغرب في مواجهة الغابون، وما إذا كان الأمر يتعلق بتغييرات المدرب وحيد خليلوزيتش على صعيد التشكيلة الأساسية للفريق، أجاب أكرد: “نحن لا نتطرق للحديث عن تغييرات المدرب، فالمدرب هو المسؤول عن هذا الجانب”، قبل أن يختتم مدافع ستاد رين الفرنسي حديثه بالقول: “اليوم مارس لاعبو الغابون الضغط علينا، قدمنا ما علينا، ونأمل في أن نتطور”.

وبتعادله مع الغابون، تأهل المغرب في صدارة المجموعة الثالثة، ليلاقي أحد المنتخبات المتأهلة في المركز الثالث عن المجموعات الأولى والثانية والسادسة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية.

ومن المُقرر أن يخوض المنتخب المغربي مباراته في ثمن النهائي يوم الثلاثاء القادم (25 يناير الجاري)، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ملخص مباراة الغابون والمغرب (2-2) في ختام دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

زر الذهاب إلى الأعلى