هدية غير متوقعة من بلماضي للجماهير الجزائرية بالكاميرون!

قرر مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي رد جميل الجماهير الجزائرية التي ذهبت إلى الكاميرون لمساندة محاربي الصحراء في الدفاع عن لقب كأس أمم أفريقيا 2021.

وتلقى بلماضي دعما منقطع النظير من الأنصار الجزائريين عقب التعادل بالافتتاح أمام سيراليون 0-0، إذ توجهت مجموعة من المشجعين إلى مقر إقامة منتخب الجزائر في دوالا، السبت 15 يناير/ كانون الثاني، وأعربوا عن دعمهم اللامشروط مهما كانت النتائج.

جمال بلماضي يكافئ الجماهير الجزائرية في الكاميرون

وأكد مراسل ELKORA.MA أن بلماضي منح مشجعين حضروا لفندق إقامته قمصانا للمنتخب الجزائري، ومبلغا ماليا من أمواله الخاصة لمساعدتهم في مواجهة ظروف الإقامة الصعبة في الكاميرون، وهو ما أكده فيديو تناقلته السوشيال ميديا.

المشجعون الجزائريون لمدرب المنتخب: القميص مقبول والمال مرفوض

مراسل ELKORA.MA أكد أيضا أن المشجعين رفضوا المال بلباقة وردوها إلى بلماضي مؤكدين أنهم بخير ولا يحتاجون أموال، وهو ما اعتبرته كبرى الصحف الجزائرية موقفا يؤكد عشق الجزائريين ومدربهم لمنتخب بلادهم.

واستحسنت جماهير جزائرية في تصريح لـ ELKORA.MA الموقف النبيل لبلماضي، مضيفة أن المدرب المخضرم أكد مرارا أنه يخوض المباريات رفقة لاعبيه بنية الفوز لإدخال الفرحة إلى قلوب الجزائريين أولا ورفع اسم المنتخب ثانيا.

ويستعد المنتخب الجزائري لثاني مبارياته في دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، عندما يواجه غينيا الاستوائية، سهرة اليوم الأحد 16 يناير، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من المنافسات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى