فيديو.. إيتو يطلب توقيع محرز ويوجه رسالة قوية للجزائريين

وجه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، رسالة قوية للجماهير الجزائرية، وطلباً لقائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، قبل ساعات من مواجهة بطل إفريقيا منتخب غينيا الاستوائية، ليلة الأحد 16 يناير، على استاد “جابوما” بمدينة دوالا، في الجولة الثانية من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

صامويل إيتو قابل، اليوم الأحد 16 يناير، مجموعة من المشجعين الجزائريين الذين انتقلوا إلى مقر إقامته في أحد الفنادق، ورحب نجم نادي برشلونة الإسباني السابق بالجماهير الجزائرية رغم أنه كان على مائدة الإفطار، وبادلها التحية والترحيب، مبديا إعجابه بالمنتخب الجزائري والجزائريين.

ويظهر مقطع فيديو متداول للقاء الذي جرى بين الجماهير الجزائرية الحاضرة في الكاميرون وصامويل إيتو، إهداء مشجع جزائري قميص منتخب الجزائر لصامويل إيتو، وهي الخطوة التي نالت إعجاب واستحسان نجم إنتر ميلان الإيطالي السابق، ليعلق على هذه الخطوة بقوله: “الآن سأطلب توقيع رياض محرز على هذا القميص”، وهو ما يؤكد الاهتمام الكبير من قائد منتخب الكاميرون الأسبق بكرة القدم الجزائرية.

وكان صامويل إيتو قد أشاد، في تصريحات سابقة، بالموقف القوي للاتحاد الجزائري لكرة القدم الذي كان من أشد المساندين لتنظيم النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا، ودعم رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الذي وصف موقف الاتحاد الجزائري بأنه “رجولي” و”لا يمكن نسيانه”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى