غوارديولا يريد فينيسيوس إذا فشل التعاقد مع هالاند

أكدت صحيفة “دايلي ميرور” الإنجليزية، أن المدرب الإسباني لنادي ماشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، سيحاول التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور حال فشل النادي في ضم الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند من فريقه بوروسيا دورتموند.

غوارديولا يريد فينيسيوس في مانشستر سيتي

وبات معلوماً لدى الجميع رغبة مانشستر سيتي في ضم هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن رغبة اللاعب في الانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد، قد تُفشل الصفقة.

وقالت “ميرور” إن بيب غوارديولا بات يدرك أنه من الصعب التعاقد مع هداف دورتموند في ظل رغبته في الانتقال إلى عملاقي الليغا، ما جعل المدرب الإسباني يضع فينيسيوس كبديل أول له في حال فشل في الحصول على هالاند.

ويعتقد غوارديولا أن قدوم كيليان مبابي إلي ريال مدريد سيسهل عملية التعاقد مع فينيسيوس الذي يقدر سعره بـ 100 مليون يورو بحسب موقع transfermarket المختص في أرقام وإحصاءات اللاعبين.

ويرتبط فينيسيوس، البالغ من العمر 21 عاماً، بعقد مع النادي الملكي حتى 2024، حيث انضم إليه عام 2018 قادماً من فلامينغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

ورغم بدايته المتعثرة مع نادي العاصمة الإسبانية، إلا أن فينيسيوس بات من الركائز الأساسية في تشكيلة الميرينغي هذا الموسم، حيث تطور مستواه بشكل كبير منذ عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للإشراف على الفريق.

أرقام فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد هذا الموسم حتى الآن

خاض 27 مباراة في كل المسابقات؛سجل 15 هدفاً؛منح 9 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى