مانشستر يونايتد يتلقّى خبرًا سعيدًا قبل مواجهة أستون فيلا

قال المدرب الألماني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، رالف رانغنيك، إنه سيستعيد خدمات 4 لاعبين بارزين يتقدمهم كريستيانو رونالدو، في مواجهة أستون فيلا غدًا السبت 15 يناير/ كانون الثاني في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

ويحل مانشستر يونايتد –سابع الترتيب- ضيفًا على أستون فيلا الـ14 بقيادة مدربه الشاب ستيفين جيرارد في ملعب “فيلا بارك” بمدينة برمنغهام لحساب المرحلة الـ22 من الدوري الممتاز، والتي يقودها تحكيميًا، الحكم ديفيد كوت.

4 لاعبين متعافين يدفعون عجلة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

ويستعيد مانشستر يونايتد خدمات 4 لاعبين؛ هم البرتغالي رونالدو والجناح الإنجليزي جادون سانشو، وثنائي الدفاع هاري ماغواير وفيل جونز، بينما افتقد النادي جهود الرباعي أمام أستون فيلا الاثنين الماضي، عندما فاز 3-1 بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

المدرب رالف رانغنيك يتلقّى دفعة معنوية قبل مواجهة فيلا

وقال رانغنيك اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي: “أعتقد أن اللاعبين الأربعة باتوا جاهزين للمشاركة، لقد تدربوا للمرة الأولى فقط منذ فترة كبيرة، تدرب كريستيانو أمس، وتدرب هاري ماغواير قبلها بيوم”.

يضيف رانغنيك: “علينا الآن أن ننتظر حصة المران الأخيرة قبل المباراة للوقوف على مدى استعدادهم للمشاركة أساسيين، لكنني أعتقد أنهم باتوا جاهزين للمباراة بالفعل، حققنا بعض التقدم، لكن ليس بالسرعة التي كنت أتمناها”.

مانشستر يونايتد يريد تجنب الهزيمة الثانية تواليًا في البريميرليغ

وخسر مانشستر يونايتد أول مباراة على الإطلاق تحت قيادة المدرب الألماني في الجولة السابقة من البريميرليغ أمام وولفرهامبتون 1-0، ويريد بطبيعة الحال العودة لسكة الانتصارات وتجنب الهزيمة للمرة الثانية تواليًا.

فيما يمر أستون فيلا بسلسلة نتائج سيئة بخسارته آخر جولتين في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي 3-1 وبرينتفورد 1-0 تواليًا، فيما انقاد إلى هزيمة أمام مانشستر يونايتد منتصف الأسبوع الماضي 3-1 في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى