المنتخب السوداني يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة نيجيريا

تلقى المنتخب السوداني ضربة موجعة بغياب نجمه وهدافه الأول محمد عبد الرحمن الغربال عن المباراة أمام المنتخب النيجيري غدا السبت 15 يناير/ كانون الأول، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

برهان يعلن غياب محمد عبد الرحمن عن مواجهة نيجيريا

وأكد المدير الفني للمنتخب السوداني، برهان تيه، غياب المهاجم محمد عبد الرحمن عن المباراة أمام نظيره النيجيري، معترفا بتأثير غياب اللاعب، ومبينا أن الغربال مهاجم بارع يعتمد عليه بصفة أساسية. وكشف برهان أنه يملك أكثر من بديل جاهز للمشاركة أمام المنتخب النيجيري.

وأكد مدرب منتخب السودان أن الفوز سيكون الخيار الأول رغم اعترافه بقوة نيجيريا، ورأى أن الظروف مواتية لتحقيق نتائج إيجابية أمام المنتخبين النيجيري والمصري، مشيرا إلى أنه يأمل في الظفر بإحدى بطاقات الترشح للدور الثاني.

تفاقم المعاناة الهجومية لدى المنتخب السوداني

وعانى المنتخب السوداني من أزمة في الهجوم بعد إصابة الهداف سيف تيري بقطع في الرباط الصليبي، ليفشل “صقور الجديان” في إحراز الأهداف في 5 مباريات متتالية في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وبطولة كأس العرب قطر 2021، وفي المباراة الافتتاحية للنهائيات القارية أمام غينيا بيساو.

وتضاعفت المعاناة بإصابة عبد الرحمن قبل مباراة نيجيريا، وبحسب ما يجري في تدريبات منتخب السودان في الكاميرون، فإن المهاجم مصعب جلنجات سيكون خيار تيه الأول لتعويض الغربال بجانب محمد حسن زرقة.

ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى