هل سيشارك ريان مايي مع المغرب ضد جزر القمر؟

يستعيد مدرب المنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، لاعبيه المصابين واحدا تلو الآخر، قبل مباراة جزر القمر في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك بعدما خاض المباراة الأولى أمام غانا منقوصا من عدد من لاعبيه الأساسيين، ما دفعه لإشراك بعض العناصر لأول مرة.

ويُعَدُّ مهاجم نادي فيرينكفاروس المجري، ريان مايي، من أبرز العناصر التي كان يعول عليها المدرب البوسني في المباراة الأولى أمام منتخب غانا، قبل أن يصاب إثر تدخل عفوي من الحارس رضا التغناوتي في التدريبات، قبل يومين فقط من مواجهة غانا، ما أدى إلى غيابه عنها.

ويحاول الطاقم الطبي لأسود الأطلس تأهيل اللاعب ريان مايي للعودة إلى اللعب مجددا، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، لكن عودته في المباراة الثانية أمام منتخب جزر القمر تبدو مستبعدة جدا؛ تفاديا للمخاطرة به.

ومن المنتظر أن يكون صاحب الـ24 عاما، جاهزا لتعزيز الخط الأمامي لمنتخب المغرب، في الجولة الثالثة أمام الغابون، يوم الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني، وذلك بعد التأكد من جاهزيته من قبل الطاقم الطبي للأسود.

المغرب يستعيد نجومه أمام جزر القمر

سيستعيد المنتخب المغربي 3 لاعبين حاسمين من ذوي الخبرات إلى قائمة مباراة جزر القمر، هم يوسف النصيري وأيوب الكعبي وأيمن برقوق، بعد عودتهم من الإصابة.

وأصبح بإمكان المدرب البوسني لمنتخب المغرب، الاعتماد على النصيري في خط الهجوم، إضافة إلى أيوب الكعبي وأيمن برقوق اللذينِ تعافيا من إصابتهما بفيروس كورونا وصارا جاهزين للمشاركة في المباراة المقبلة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى