أول تعليق من خليلوزيتش بعد الفوز على غانا في كأس إفريقيا

أعرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن سعادته وفخره بمردود لاعبيه في مواجهة غانا اليوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، والتي أُقيمت لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وقدّم المغرب أداءً مقبولا في مواجهة غانا، رغم الغيابات، وسجّل هدفا متأخرا حمل توقيع المهاجم سفيان بوفال، ليحقق أسود الأطلس فوزا ثمينا في مستهل مشوارهم بالمسابقة القارية.

بدوره، قال وحيد حاليلوزيتش في تصريحات خصّ بها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “أنا سعيد جدا بهذا الفوز، وفخور بما قدمه اللاعبون من مردود وما أظهروه من عزيمة وطموح وروح قتالية”.

وأضاف حاليلوزيتش: “كنت أدرك صعوبة المباراة (ضد غانا)، لكننا تمكنا من تسجيل الهدف وتحقيق الفوز رغم نقص الصفوف”.

وخاض المغرب مباراته ضد غانا اليوم الاثنين 10 يناير منقوصا من خدمات لاعبين بارزين، على غرار يوسف النصيري وريان مايي، وهو ما يزيد من قيمة الفوز على النجوم السوداء بحسب مراقبين.

وواصل حاليلوزيتش حديثه: “استبدلت عددا كبيرا من اللاعبين بسبب الغيابات. اللاعبون الذين غابوا (عن مواجهة غانا) أساسيون معنا، واليوم دفعت بلاعبين في مراكز لم يشاركوا فيها سلفا. اضطررنا لبعض التغيير، و(في النهاية) أنا سعيد جدا”.

وبفوزه على غانا، حصد المنتخب المغربي 3 نقاط هامة، ليعتلي صدارة المجموعة الثالثة بصورة مؤقتة، في انتظار ما ستؤول إليه المباراة الثانية في المجموعة، والتي تُقام حاليا بين منتخبي جزر القمر والغابون.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى