موعد مباراة الجزائر وسيراليون والقنوات الناقلة

يستهل المنتخب الجزائري حملة الدفاع عن لقبه في النسخة الـ33 من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، مساء الثلاثاء 11 كانون الثاني/ يناير، عندما يواجه منتخب سيراليون في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

ويتأهل إلى الدور ثمن النهائي الأول والثاني من كل مجموعة، مع وجود احتمال تأهل منتخب آخر ضمن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

منتخب الجزائر يدخل البطولة بثوب المدافع عن اللقب الذي توّج به صيف عام 2019 في مصر بامتياز، وهو المرشح الأبرز للتتويج بلقب النسخة الحالية في ظل احتفاظه بأبرز كوادره الذين أسهموا في الفوز باللقب القاري في مصر، وفي مقدمتهم رياض محرز وإسماعيل بن ناصر ويوسف بلايلي وبغداد بونجاح وإسلام سليماني وسفيان فيغولي.

توقيت “ناري” لأشبال جمال بلماضي

تلعب مباراة الجزائر وسيراليون مساء يوم الثلاثاء ابتداء من الساعة الثانية بتوقيت الجزائر، أي الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتعرف درجات الحرارة في هذه الساعة تحديدا ارتفاعا كبيرا في مدينة دوالا الكاميرونية.

ومن الممكن أن يؤثر ذلك في أداء زملاء رياض محرز الذين لم يعتادوا على اللعب في هذا التوقيت، لكن بلماضي عالج هذه المشكلة بالتدرب في معسكر قطر ظهرا، وكرر التجربة خلال اليومين الماضيين في دوالا؛ حتى يعتاد اللاعبون على درجات الحرارة المرتفعة ونسبة الرطوبة العالية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون

سثُبَثُّ مباراة الجزائر وسيراليون عبر قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري لمباريات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدا عبر قناة “بي إن سبورت ماكس 1” المخصصة لهذا الحدث رفقة قناة “بي إن سبورت ماكس 2”.

وبالإضافة إلى هاتين القناتين، ستتمكن الجماهير الجزائرية من متابعة المباراة عبر القناتين الأولى والسادسة للتلفزيون الجزائري الحكومي الذي اشترى حقوق بث مباريات المنتخب الجزائري، أما الجزائريون المقيمون في أوروبا، فيمكنهم متابعة المباراة عبر قناة “بي إن سبورت” الناطقة بالفرنسية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى