محمد صلاح: لم أفز بلقب كبير مع مصر.. وسنحارب للتتويج بالكان

أكد نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول، محمد صلاح، أنه سيسعى رفقة لاعبي المنتخب للتتويج بكأس أمم إفريقيا، رغم أن منتخب “الفراعنة” ليس المرشح الأول للفوز بنسخة الكاميرون 2021، التي انطلقت أمس الأحد 9 يناير/ كانون الثاني.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مصر ونيجيريا: “أنا لاعب من فريق يتكون من 11 لاعبا.. لم يسبق لي أن فزت ببطولة كبرى مع بلدي، أود أن أفعل، وآمل أن يكون ذلك في النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية“.

وتابع: “سنبذل قصارى جهدنا للفوز في مباراة الغد أمام نيجيريا.. سيتعين علينا العمل معا للفوز بجميع المباريات.. لقد لعبت للمنتخب المصري لمدة 10 سنوات ولم أفز معه ببطولة كبرى”.

وتحدث مدرب “الفراعنة” كارلوس كيروش عن مواجهة نيجيريا، قائلا: “شرف كبير لنا أن نبدأ المنافسة باللعب أمام نيجيريا، سنواجه منتخبا قويا، وسنقدم ما لدينا.. طموحاتنا بسيطة للغاية، الفوز بجميع المباريات.. لدي خيارات جيدة في الفريق، وأمامنا 7 مباريات لنلعبها ونظهر أسلوبنا في الملعب”.

وكان النجم محمد صلاح، قد وجه رسالة للمصريين بعد الانضمام إلى معسكر المنتخب، حيث نشر صورةً له أثناء احتفاله بأحد أهدافه مع المنتخب المصري، وعلق عليها قائلًا: “الطريق مش سهل، بس إحنا هنحارب علشان نرجع بالكاس، خليكوا في ظهرنا #شجع_مصر”.

وسيواجه منتخب مصر منافسه نيجيريا، غدا الثلاثاء (11 يناير)، على أرضية ملعب “غاروا في”، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى