تعرف إلى التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام غانا

اضطر مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، إلى تغيير خططه قبل مواجهة منتخب غانا، اليوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد تأكد غياب بعض العناصر بسبب الإصابات العضلية وفيروس كورونا.

وسيكون المدرب البوسني مجبرا على إجراء بعض التغييرات في التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة غانا خصوصا في الخط الأمامي، في ظل تأكد غياب الثلاثي يوسف النصيري وريان مايي وأيوب الكعبي، بالإضافة إلى عدم جاهزية منير الحدادي الذي كان مصابا بكورونا، وتأكُّد إصابة لاعب الوسط أيمن برقوق بالفيروس بالأمس.

ويُعَدُّ المنتخب الغاني مرشحا على الورق للفوز بهذه المباراة، بالنظر إلى كونه بطل إفريقيا 4 مرات، بالإضافة إلى قوة عناصره الموجودة حاليا، على عكس المنتخب المغربي الذي يعاني من غيابات مؤثرة.

ورغم إعلان مدرب المنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس، عن وجود عدة حالات مصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق، فإنه رفض الإفصاح عن الأسماء.

ويلعب منتخب المغرب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات غانا والغابون وجزر القمر، ويشارك في هذه البطولة بهدف التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد الأولى في نسخة إثيوبيا 1976.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام غانا

حارس المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس

خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، فيصل فجر

خط الهجوم: سفيان بوفال، طارق تسيودالي، سفيان رحيمي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى