هل ينتقل برونو فيرنانديز إلى برشلونة؟ اللاعب يجيب!

ذكرت منصة “SPORT TV” البرتغالية أن صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فيرنانديز (27 عامًا) يرغب في الالتحاق بصفوف برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الشتوي الحالي 2022، لكن ما مدى مصداقية هذا الخبر؟

مع أن الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز أحد أفضل صنّاع اللعب في أوروبا ويمتلك مساهمات تهديفية هائلة مع مانشستر يونايتد منذ مجيئه قبل عامين، فإنه يعيش موقفا صعبا منذ بداية الموسم الحالي 2021-2022 بعد أن سجّل 5 أهداف خلال 18 مباراة، والأسوأ أنه قدّم 3 تمريرات حاسمة فقط، ما يشير إلى التدني في مستوياته وأرقامه، وهذا جعله معرضا للانتقادات من طرف الصحافة المحسوبة على الفريق.

في نفس الفترة من الموسم الماضي أسهم برونو فيرنانديز في 19 هدفًا خلال 18 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مع الشياطين الحمر، فقد سجّل 11 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، وعند المقارنة مع مردوده حاليًا فإن أسهمه شهدت انخفاضًا ملحوظًا.

الأوضاع في مانشستر يونايتد ليست جيدة

لم يمسك الألماني رالف رانغنيك المدرب الجديد المؤقت لمانشستر يونايتد، بزمام الأمور جيدًا وتسرّبت أخبار إلى الصحافة الإنجليزية تشير إلى أن كبار اللاعبين وعلى رأسهم كريستيانو ورونالدو ومواطنه برونو فيرنانديز لا يرغبان في استمرار رانغنيك للموسم القادم، بسبب أسلوبه البدني المنهك وخططه التدريبية التي لا تناسب النادي، كما أن الفريق يحتل المرتبة السابعة في الدوري وخسر آخر مباراة أمام وولفرهامبتون 1-0.

ماذا قالت الصحافة بشأن برونو فيرنانديز والانتقال إلى برشلونة؟

منصة “SPORT TV” البرتغالية ذكرت أن وكيل أعمال برونو فيرنانديز يعمل على نقل موكله حاليًا إلى برشلونة، الذي يريد استغلال التدهور الفني لمانشستر يونايتد وتدني مستويات اللاعب نفسه، والحصول على صانع ألعاب من الطراز الرفيع.

رد فعل برونو فيرنانديز على أخبار انتقاله إلى برشلونة: هل نحن في الأول من أبريل؟”

النجم الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز رد ساخرًا على أخبار انتقاله إلى برشلونة، وكتب عبر حسابه الشخصي في إنستغرام: “أعتقد أن العام الجديد قد بدأ منذ أيام، لكن يبدو أننا نعيش الأول من شهر أبريل، أم أن هذه مجرد صحافة سيئة أخرى؟”.

رد برونو فيرنانديز قطع الشك باليقين حيال أنباء انتقاله إلى برشلونة الإسباني، ووصف الصحافة التي روّجت للخبر بأنها كاذبة، في إشارة إلى الأول من أبريل الذي يوافق يوم “الكذب”، وأكد اللاعب في الوقت ذاته التزامه بالبقاء ضمن صفوف مانشستر يونايتد.

أرقام وإحصائيات برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد (حتّى 9 يناير 2022)

2020 انضم إلى الفريق من سبورتينغ لشبونة (63 مليون يورو)؛104 مباريات في كل البطولات؛8.218 دقائق لعب؛45 هدفًا؛38 تمريرة حاسمة؛16 بطاقة صفراء؛لا يوجد بطاقات حمراء؛2021 جائزة لاعب العام في مانشستر يونايتد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى