رسميا.. روما يستعير مايتلاند نيلز من أرسنال الإنجليزي

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم السبت 8 يناير/ كانون الثاني، انتقال ظهيره الأيمن الدولي إينسلي مايتلاند نيلز إلى صفوف روما الإيطالي على سبيل الإعارة.

إينسلي مايتلاند نيلز ينضم من أرسنال إلى روما على سبيل الإعارة

مايتلاند نيلز يعبر عن سعادته بالانضمام إلي روما

قال النادي اللندني، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت إن الإنجليزي نيلز البالغ من العمر 24 عاماً انضم إلى صفوف روما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2021-22.

ونشر نادي روما صوراً ومقاطع فيديو لعملية توقيع نيلز على عقد انضمامه إلى نادي العاصمة الإيطالية، وعلق مديره الرياضي البرتغالي تياغو بينتو على الصفقة قائلاً: “عندما تحدثنا إلى أينسلي ذُهلنا بحماسه للانضمام إلى فريقنا واللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو”.

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، إلى بناء فريق تنافسي يضم عناصر بجودة عالية من أجل المنافسة على الألقاب محلياً والظهور بقوة في المسابقات الأوروبية.

مسيرة إينسلي مايتلاند نيلز مع أرسنال

انضم نيلز إلى أكاديمية أرسنال عندما كان بعمر 16 عاماً، وخاض أول مباراة له مع الفريق الأول للغانرز بعمر 17 عاماً وكانت أمام غلطة سراي التركي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومنذ ذلك التاريخ خاض 132 مباراة في كل المسابقات مع المدفعجية الفريق الأول للنادي الذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو/ حزيران 2023.

أبرز أرقام مايتلاند نيلز مع الفريق الأول لنادي أرسنال الإنجليزي

خاض مع الفريق 132 مباراة في كل المسابقات؛سجل 3 أهداف؛منح 8 تمريرات حاسمة؛فاز بـ 5 ألقاب (3 ألقاب في كأس الإتحاد الإنجليزي ولقبان في درع الاتحاد الإنجليزي “الدرع الخيرية سابقا”).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى