موراتا يضغط على يوفنتوس للانتقال إلى برشلونة

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن مهاجم يوفنتوس، ألفارو موراتا، مُستاء من مدربه ماسيمليانو أليغري، الذي تمسك باستمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ويلعب موراتا مع يوفنتوس على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالي، وبحسب ما ورد فإن النادي الإسباني وافق على رحيل اللاعب إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لكن مدرب اليوفي تمسك ببقاء مهاجمه حتى نهاية فترة الإعارة.

ضغوط من مهاجم يوفنتوس ألفارو موراتا للانتقال إلى برشلونة

وأشارت صحيفة “آس” إلى أن موراتا يريد اللعب لنادي برشلونة بأي ثمن، ويرى أن يوفنتوس سيجد بديلاً له في سوق الانتقالات الشتوية، ويقوم بضغوط كبيرة حتى يتم السماح له بالمغادرة إلى الفريق الكتالوني.

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن برشلونة متمسك بإتمام صفقة موراتا رغم تصريحات أليغري الأخيرة، لا سيما أن يوفنتوس دخل مؤخرًا في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأضافت الصحيفة المُقربة من برشلونة: “المفاوضات بين سان جيرمان ويوفنتوس جارية، لكنها لا تزال معقدة، حيث يرغب اليوفي في حسم الصفقة على سبيل الإعارة فقط، بينما يريد النادي الفرنسي إضافة بند بإلزامية الشراء في الصيف المقبل”.

وتابعت: “يرفض يوفنتوس فكرة إلزامية الشراء، لكن إيكاردي يضغط من أجل العودة إلى إيطاليا، لذا من المرجح أن يصل الناديان لاتفاق في الأيام المقبلة. وبمجرد الاتفاق على صفقة إيكاردي سيفتح يوفنتوس الباب أمام رحيل موراتا”.

واختتمت “سبورت” تقريرها بالتأكيد على أن برشلونة يريد ضم موراتا على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، بينما يفضل أتلتيكو مدريد بيعه بشكل نهائي.

مسيرة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا

409 مباريات في كل المسابقات مع ريال مدريد ويوفتوس وأتلتيكو مدريد وتشيلسي؛سجل 143 هدفًا؛منح 66 تمريرة حاسمة؛فاز بـ 18 لقبًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى