ميراليم بيانيتش ينصح دي ليخت وموراتا بعدم اللعب لبرشلونة

نصح المهاجم البوسني ميراليم بيانيتش زميليه السابقين الهولندي ماتيس دي ليخت، والإسباني ألفارو موراتا، بعدم الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، حال رغبة الأخير في التعاقد مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إذ ليس لدى ميراليم بيانيتش ذكريات طيبة عن الفترة التي قضاها في برشلونة، خاصةً بسبب المدرب الهولندي السابق للفريق رونالد كومان، ونادرًا ما ظهر خلال مباريات الفريق، ما جعله يغادر النادي الكتالوني إلى نادي بشكتاش التركي.

وقدّم بيانيتش خلال مقابلة مع صحيفة توتوسبورت الإيطالية اليومية، النصيحة لاثنين من زملائه السابقين في يوفنتوس الإيطالي، ألفارو موراتا، وماتيس دي ليخت، اللذين قد يوقعانِ لبرشلونة خلال هذا الشتاء.

وقال النجم البوسني بأنه يحث زميليه السابقين على التفكير مليًا قبل اتخاذ قرار اللعب للبارسا، وصرح بهذا الصدد: “اتخذ دي ليخت قرارًا رائعًا عندما اختار أن يلعب ويتطور مع لاعبين مثل بونوتشي وكيليني، إنه سعيد في يوفنتوس، وعليه الاستمرار هناك، إن كان الأمر كذلك”.

وأضاف:”إذا كنت متحمسًا لتجربة شيء جديد، فترقب ذلك.. نصيحتي الوحيدة هي التفكير مرتين قبل أن تغادر مكانًا تشعر فيه بالسعادة؛ لكن في بعض الأحيان يحتاج اللاعبون إلى الحافز والتحديات الجديدة، ولاعب بحجم موراتا سيعرف جيدًا ماذا يفعل”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى