رغم اهتمام برشلونة وريال مدريد..لاعب السيتي في طريقه للتجديد

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن نادي مانشستر سيتي يثق في موافقة الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، على تجديد عقده مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال الفترة الماضية، ارتبط اسم ستيرلينغ بإمكانية الانتقال إلى أحد قطبي إسبانيا، ريال مدريد أو برشلونة، لا سيما مع قلة مشاركات اللاعب مع مانشستر سيتي واقتراب عقده من نهايته.

تحسن العلاقة بين مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ولاعبه رحيم ستيرلنغ

بحسب ما أوردته “ديلي ميل”، فإن جناح منتخب إنجلترا تحسنت علاقته مؤخرًا مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي استبعد اللاعب من معظم مباريات الفريق بالنصف الثاني من الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة البريطانية: “ستيرلينغ سينتظر معرفة عدد المباريات التي سيحظى بها في الأسابيع المقبلة، قبل أن يتخذ قراره النهائي بشأن الاستمرار مع مانشستر سيتي. من أبرز التطورات في مسار تجديد عقد اللاعب، أنه للمرة الأولى وافق على عدم الرحيل عن الفريق خلال شهر يناير/ كانون الثاني الجاري”.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ27 عامًا بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي في يونيو/ حزيران 2023، وقد حضر رحيم إلى السيتي قبل 7 أعوام قادمًا من ليفربول مقابل 49 مليون جنيه إسترليني، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 85 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في تقييم أسعار اللاعبين.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد ذكرت الشهر الماضي أن برشلونة سيحاول التعاقد مع جناح مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الحالي، وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي لن يوافق على بيع اللاعب بأقل من 80 مليون يورو، وهو أمر صعب على النادي الكتالوني الذي يعاني من أزمة مالية خانقة.

أرقام رحيم ستيرلينغ مع مانشستر سيتي

خاض 317 مباراة في كل المسابقات؛أحرز 123 هدفًا؛صنع 89 هدفًا؛حصد مع مانشستر سيتي 11 لقبًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى