مانشستر يونايتد يقدم عرضاً خيالياً لنجمه بول بوغبا

أكدت صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية، اليوم الجمعة 7 يناير/ كانون الثاني، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قدمت عرضاً خيالياً لنجمها الفرنسي بول بوغبا، من أجل تجديد عقده مع الفريق.

بول بوغبا سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي

وقالت الصحيفة إن إدارة “الشياطين الحمر” ترغب في الاحتفاظ بلاعب وسط الميدان الدولي الفرنسي بأي ثمن، حيث قدمت له عرضاً لا يمكن رفضه من أجل تجديد العقد الذي ينتهي الصيف المقبل.

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد لبول بوغبا بحسب “دايلي ميل”

وبحسب “دايلي ميل” فإن العرض الجديد من مانشستر يونايتد لبوغبا يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع أو 26 مليون جنيه إسترليني سنويا للاستمرار مع الفريق.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن الراتب المقترح من يونايتد لبوغبا سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من أجل إقناعه بالاستمرار والتخلي عن فكرة الرحيل عن النادي صيفاً.

مسيرة بول بوغبا مع مانشستر يونايتد

ويرتبط بوغبا بعقد مع يونايتد حتى يونيو/ حزيران 2022، وسيكون بإمكانه الانتقال إلى أي ناد بلا مقابل الصيف المقبل، خاصة مع وجود اهتمام كبير من أندية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وانضم بوغبا إلى مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس عام 2016 مقابل 105 ملايين يورو، ونجح في التتويج بألقاب الدوري الأوروبي ولقبين في كأس الرابطة الإنجليزية، فيما فشل في قيادة الفريق لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013.

خاض 219 مباراة؛سجل 38 هدفاً؛منح 51 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى