برشلونة وأستون فيلا يضعان اللمسات الأخيرة على صفقة كوتينيو

أكد الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، اليوم الجمعة 7 يناير/ كانون الثاني، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي اقترب من الحصول على خدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو من برشلونة الإسباني.

مفاوضات متقدمة بين برشلونة وأستون فيلا من أجل كوتينيو

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تواصل مباشر جديد بين إدارتي أستون فيلا وبرشلونة من أجل انتقال كوتينيو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء”.

تغريدة فابريتسيو رومانو بخصوص كوتينيو

وأشار رومانو إلى أن محادثات اليوم بين الناديين ستناقش بنود الصفقة والراتب الذي سيحصل عليه النجم البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً والذي فشل في إثبات قدراته منذ انضمامه إلى النادي الكتالوني في يناير/ كانون الثاني عام 2018.

وبحسب وسائل إعلام إنجليزية فإن 6 أندية من البريميرليغ تتنافس للحصول على خدمات كوتينيو ولكن أستون فيلا هو الأقرب للتوقيع معه خلال الميركاتو الشتوي لحالي.

مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد يشيد بكوتينيو ويصفه بالساحر

وتجنب ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، الحديث عن رغبة محتملة من جانب النادي الإنجليزي للحصول على خدمات النجم الدولي البرازيلي، من برشلونة، رغم أنه أشاد باللاعب.

وفي مؤتمر صحفي عقده الخميس 6 يناير/ كانون الأول، قال جيرارد، الذي كان زميل كوتينيو في ليفربول قبل مغادرته إلى الدوري الأمريكي: “إنهم لا يطلقون عليك لقب الساحر من أجل لا شيء”.

أنباء متزايدة عن اقتراب كوتينيو من أستون فيلا

وتابع المدرب الشاب: “لقد لعب مع البرازيل 63 مرة، إنه متميز بشكل كبير وكان مذهلاً في ليفربول، لذا يمكنني أن أفهم سبب ارتباط اسمه بالعديد من الفرق”.

وأضاف: “يمكنني أن أفهم لماذا يتحدث الكثير من المشجعين في جميع أنحاء البلاد عنه، لا أعتقد أنهم سيعطونك لقب الساحر إذا لم تكن لاعبا مميزاً، إنه شخص أحترمه كثيرا، لكنني لا أريد الدخول في تكهنات لأنه لاعب في برشلونة”.

زر الذهاب إلى الأعلى