رياض محرز مرشح لجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي

ينافس الجزائري رياض محرز (30 عامًا) على جائزة لاعب الشهر في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن شهر ديسمبر/ كانون الأول 2021 بحسب ما نشر النادي السماوي اليوم الأربعاء 5 يناير/ كانون الثاني عبر حسابه الرسمي في منصة “تويتر”.

رياض محرز ينافس دي بروين وستيرلينغ على جائزة لاعب الشهر

اللاعبون الثلاثة المرشحون لجائزة لاعب شهر ديسمبر في مانشستر سيتي هم رياض محرز والإنجليزي رحيم ستيرلينغ والبلجيكي كيفن دي بروين، حيث قدّم الثلاثي مستويات مبهرة خلال مباريات ديسمبر، ما يجعل المنافسة بينهم ضارية بالفعل.

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي في شهر ديسمبر

إجمالًا خاض مانشستر سيتي 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر ديسمبر، لكن المدرب الإسباني للفريق، بيب غوارديولا، منح رياض محرز فرصة المشاركة في 5 مباريات فقط استنادًا إلى نظام المداورة المتبع، وجاءت أرقامه كالآتي:

5 مباريات3 أهداف3 تمريرات حاسمة

رياض محرز يلتحق ببعثة الجزائر استعدادًا لكأس أمم إفريقيا

التحق قائد المنتخب الجزائري بمعسكر الخضر في قطر استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون التي تنطلق في التاسع من شهر يناير/كانون الثاني الحالي، ويلعب بطل إفريقيا الجزائر باكورة مبارياته يوم 11 أمام منتخب سيراليون.

أرقام رياض محرز مع منتخب الجزائر حتى الآن

2014 أول مباراة (مع المدرب وحيد حاليلوزيتش ودية ضد أرمينيا)؛70 مباراة في كل المسابقات؛26 هدفا؛34 تمريرة حاسمة؛ بطاقتان صفراء؛2014 شارك في كأس العالم؛2015 شارك في كأس إفريقيا؛2017 شارك في كأس إفريقيا؛2017 تقلد شارة القيادة لأول مرة (ودية ضد إفريقيا الوسطى)؛2019 شارك في كأس إفريقيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى