أنطوان غريزمان يحصل على إذن الليغا للعودة إلى التدريبات

حصل مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، على إذن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) للعودة للتدريبات مع فريقه، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وقد جاءت مسحة الدولي الفرنسي إيجابيةً يوم الخميس الماضي في اختبار PCR الذي خضع له عقب عودته للفريق من عطلة عيد الميلاد، ثم أعلن ناديه أن المسحة الجديدة جاءت نتيجتها سلبية.

أنطوان غريزمان حصل على تصريح من الليغا للعودة إلى التدريبات

وكان غريزمان معزولًا في منزله بلا أعراض، التزامًا بتوصيات السلطات الصحية، وسيكون تحت إمرة مدربه دييغو سيميوني اعتبارًا من الثلاثاء، بحسب النادي.

متى سيعود مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان للمشاركة في المباريات مع أتلتيكو مدريد؟

لا تزال الشكوك تدور حول مشاركة اللاعب في مباراة الكأس، الخميس، ضد رايو ماخادوندا في ملعب واندا ميتروبوليتانو، أو مباراة الأحد القادم ضد فياريال في ملعب لا سيراميكا، بسبب إصابته العضلية التي تعرض لها في 12 من الشهر الماضي أمام ريال مدريد.

ولا يزال ثلاثة لاعبين من أتلتيكو مدريد خاضعين للعزل بسبب إصابتهم بكورونا، وهم جواو فيليكس، وهيكتور هيريرا، وكوكي ريسيركسيون بعد اكتشاف إصابتهم الخميس الماضي.

ويفتقد سيميوني أمام فياريال جهود كل من خوسيه ماريا خيمنيث، ولويس سواريز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، في حين تحوم الشكوك حول اللاعبين ماركوس يورينتي، وستيفان سافيتش، بالإضافة إلى غريزمان.

أرقام الفرنسي أنطوان غريزمان مع أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي 2022/2021

شارك في 21 مباراة.سجل 7 أهداف.قدّم 3 تمريرات حاسمة.

أجمل لقطات وأهداف مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى