الكشف عن الأهداف الـ3 المرشحة لجائزة بوشكاش لعام 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، اليوم الثلاثاء 4 يناير/ كانون الثاني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، القائمة النهائية للأهداف المرشحة لنيل جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام 2021.

ووقع اختيار FIFA على الأهداف الثلاثة في الترشيحات النهائية بناء على تصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي لـ11 هدفا تم طرحها للتصويت، وحصلت الأهداف الثلاثة على أعلى نسبة من التصويت وهي: هدف الإيراني مهدي تارمي لاعب نادي بورتو البرتغالي، والأرجنتيني إيريك لاميلا لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وباتريك شيك لاعب المنتخب التشيكي.

وسجّل المهاجم الإيراني المخضرم مهدي تارمي (29 عامًا) رفقة بورتو البرتغالي، مقصية رائعة في شباك تشيلسي الإنجليزي ضمن إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في الـ13 من أبريل/ نيسان الماضي.

فيما وقّع الأرجنتيني إيريك لاميلا جناح توتنهام هوتسبير (29 عامًا)، على هدف مختلف بطريقة “رابونا” بكعب قدمه العكسية ضد فريق أرسنال في ديربي لندن يوم 14 مارس/ آذار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الثالث في ترشيحات بوشكاش 2021 من نوع مختلف عن هدفي مهدي تارمي وإيريك لاميلا، عندما أطلق لاعب بايرليفركوزن الألماني والمنتخب التشيكي باتريك شيك قذيفة عابرة للقارات من منتصف الملعب، في شباك المنتخب الاسكتلندي يوم 14 يونيو/ حزيران ضمن مسابقة كأس أمم أوروبا 2021.

وسيكشف FIFA عن الهدف الفائز بجائزة العام 2021، خلال حفله السنوي لجوائز الأفضل TheBest، والذي سيقام في مقره بمدينة زيوريخ السويسرية عبر تقنية الفيديو يوم 17 يناير الجاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى