تقرير: ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع كيليان مبابي

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من إتمام تعاقده المُنتظر مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عبر صفقة مجانية بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2021-22.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ولا يظهر المهاجم صاحب الـ 23 عاما متحمسا لتمديد ارتباطه بنادي العاصمة الفرنسية، وسط أحاديث تكاد لا تتوقف عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد بطل إسبانيا التاريخي.

الإعلامي الإسباني جوسيب بيدريرول يؤكد توصل ريال مدريد لاتفاق مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي

في سياق متصل، ووفقا لما أورده الإعلامي الإسباني جوسيب بيدريرول، مُقدم برنامج “التشيرنغيتو” الشهير، فإن ريال مدريد أتم الاتفاق مع مبابي بشأن إمكانية وصول الأخير لتمثيل النادي الملكي بدايةً من الموسم القادم 2022-23.

ولا يجد ريال مدريد أزمة في تلبية المطالب المالية لكيليان مبابي، وحسب بيدريرول، فإن إدارة الميرينغي تحتاج فقط إلى توقيع اللاعب من أجل حسم الصفقة بصورة رسمية.

وأضاف بيدريرول أن الشك الوحيد لدى مبابي في انتقاله المُحتمل إلى ريال مدريد يكمن في تاريخ حسم الصفقة بصفة رسمية، ومدى إمكانية فعل ذلك قبل مواجهة الريال لباريس سان جيرمان في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

جوسيب بيدريرول يؤكد توصل ريال مدريد لاتفاق مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي

وأصبح مبابي يملك حق التفاوض مع ريال مدريد وغيره من الأندية؛ مع دخوله الأشهر الستة الأخيرة في تعاقده مع باريس سان جيرمان.

ويلتقي ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في مواجهة من مباراتي ذهاب وعودة بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-22، وسبق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن حدد يوم 15 فبراير/ شباط موعدا لإقامة المباراة الأولى بين الفريقين، و9 مارس/ آذار تاريخا لمباراة العودة.

ويقضي مبابي موسمه الخامس تواليا في سان جيرمان، وخلال 195 مباراة خاضها رفقة الباريسي، تمكن النجم السابق لموناكو الفرنسي من تسجيل 147 هدفا وصناعة 76، مُسهما في تتويج الفريق بـ 11 لقبا (3 ألقاب في الدوري الفرنسي، 3 ألقاب في كأس فرنسا، 3 ألقاب في كأس السوبر الفرنسية، لقبان في كأس الرابطة الفرنسية)، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى