تشيلسي يحسم مستقبل لوكاكو بعد الأزمة مع المدرب توماس توخيل

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن رحيل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، من تشيلسي أمر مُستبعد تمامًا، رغم الأزمة الأخيرة التي حدثت بين اللاعب ومدربه توماس توخيل، بعدما أعلن لوكاكو عدم رضاه عن أسلوب لعب الفريق، وأنه يتمنى العودة إلى إنتر ميلان.

وبحسب ذات المصدر، قرر مسؤولو نادي تشيلسي، بالاتفاق مع توخيل، الإبقاء على لوكاكو، وذلك بعد الاجتماع الذي حدث مع اللاعب في الساعات الماضية.

وأكدت “سكاي سبورتس” عدم صحة التكهنات التي ذكرت أن لوكاكو مستعد لمغادرة تشيلسي، والانضمام إلى توتنهام مع المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، الذي عمل تحت قيادته العام الماضي في إنتر ميلان.

تصريحات روميلو لوكاكو لم تمر مرور الكرام في تشيلسي

وكان مدرب تشيلسي، توماس توخيل، قد قرر استبعاد لوكاكو من التشكيلة التي خاضت مباراة ليفربول، الأحد 2 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

وجاء قرار مدرب تشيلسي تجاه لوكاكو، بعد مقابلة للأخير على شبكة “سكاي سبورتس”، حيث أعرب المهاجم البلجيكي عن حزنه على وضعه مع “البلوز”، بعدما حلّ على مقاعد البدلاء لعدة مباريات.

وقال مهاجم منتخب بلجيكا، خلال المقابلة، إنه يريد العودة إلى إنتر ميلان يومًا ما، ولم يكن ليغادر إلى تشيلسي، لو عُرضت عليه صفقة أخرى، في حال تقدمت فرق ريال مدريد، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ بعروض لضمه.

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي الصيف الماضي مقابل 115 مليون يورو قادمًا من إنتر ميلان، وفقد اللاعب مكانه في تشكيلة الفريق أواخر العام الماضي، ولم يظهر في التشكيلة الأساسية خلال الفترة من 16 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 29 ديسمبر/ كانون الأول.

كيف بدأت الأزمة بين روميلو لوكاكو ومدرب تشيلسي توماس توخيل؟

عانى لوكاكو من الإصابة بفيروس كورونا، وبعد تعافيه، ظل على مقاعد البدلاء في أكثر من لقاء، ثم عاد الخميس الماضي إلى التشكيلة الأساسية أمام برايتون، وأحرز هدفًا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

عقب المباراة أمام برايتون، أدلى الدولي البلجيكي بتصريحات قال فيها: “أنا لست راضيًا عن الوضع في تشيلسي، لقد اختار توخيل اللعب بأسلوب آخر؛ لكن يجب أن أواصل العمل، وأتعامل باحترافية”.

من جانبه، علّق مدرب تشيلسي على تصريحات لوكاكو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد السبت الماضي للحديث عن مواجهة ليفربول، بقوله: “وضعناه (يقصد لوكاكو) على مقاعد البدلاء؛ لأن اللاعبين الآخرين يناسبون أسلوب لعبنا بشكل أفضل”.

توماس توخيل ينصح روميلو لوكاكو بالأكل جيدًا وعدم إجراء المقابلات التلفزيونية

وطالب توخيل مهاجمه لوكاكو بالعمل الجاد في التدريبات والأكل جيدًا، ثم نصحه بعدم إجراء المقابلات التلفزيونية؛ حتى يستعيد مكانه في تشكيلة تشيلسي الأساسية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى