مانشستر سيتي يُودّع محرز برسالة مؤثرة قبل مشاركته في الكان

ودّع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نجمه الجزائري، رياض محرز، برسالة مؤثرة قبل مشاركته في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، والمقررة بالكاميرون في الفترة الممتدة من 9 كانون الثاني/يناير إلى 6 شبّاط/فبراير المقبل، مشيرا إلى أن الفريق والجماهير سيفتقدونه طوال فترة غيابه.

محرز سيترك الفريق وهو يعد الهدّاف الأول للنادي منذ بداية الموسم الجاري، وأكثر اللاعبين إسهامًا في تسجيل الأهداف خلال عام 2021، كما تمنى النادي السماوي التوفيق لنجمه الإفريقي الوحيد في مهمة الدفاع عن لقبه القاري.

محرز كان التزم بتعليمات الاتحاد الدولي، التي أبقته تحت تصرف مانشستر سيتي حتى يوم 3 يناير، حيث شارك في مباريات “البوكسينغ داي” ولعب دورًا محوريًّا في تصدر مان سيتي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويُنتظر أن ينضم قائد المنتخب الجزائري إلى معسكر “محاربي الصحراء” في قطر، مساء اليوم الإثنين 3 يناير.

الجزائريون ينتظرون بشغفٍ التحاق رياض محرز بمعسكر قطر

نشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي الإنجليزي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الإثنين 3 يناير، صورة للنجم الجزائري، رياض محرز، وعلق عليها قائلًا: “سنفتقدك يا رياض..”، في إشارة إلى احتمال غيابه لفترة تصل إلى الشهر بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا.

وتابع: “كل التوفيق لك في مهتك الوطنية”، مرفقة بعلم الجزائر وإيموجي النجمة، في إشارة إلى تمنيات النادي السماوي تتويج محرز والجزائر بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة والحصول على النجمة الثالثة في القميص الرسمي لمنتخب الجزائر.

الجزائريون تفاعلوا بشكل كبير مع هذه التغريدة، وذهب البعض منهم إلى التأكيد على أن غياب محرز عن السيتي حاليًا يعني افتقاد الأخير للكثير من جماهيره الجزائرية؛ لأنها ستكون منشغلة بمتابعة محرز مع المنتخب الجزائري، في حين تفاءل الآخرون بالجاهزية العالية لمحرز حاليًا وقدرته على قيادة المنتخب الجزائري للاحتفاظ بلقب كأس أمم إفريقيا.

الجماهير الجزائرية تتفاءل برياض محرز المتوّهج

وتتفاءل الجماهير الجزائرية كثيرًا بوجود رياض محرز مع كتيبة جمال بلماضي، عطفًا على الأرقام التي سجلها مع “محاربي الصحراء” ومان سيتي مؤخرًا، وغرّد أحد الجزائريين على التحاق محرز بمعسكر المنتخب الجزائري، قائلًا: “إن شاء الله النجمة الثالثة”، وأرفقها بصورة متحركة لمحرز وهو يحتفل بالتتويج بكأس إفريقيا بمصر، في حين تمنى مشجع آخر التوفيق لمحرز، وكتب: “موفق بإذن الله يا محرز مع المنتخب الجزائري”.

وتابع آخر موجها كلامه لمانشستر سيتي: “سيعود إليكم بالتاج القاري إن شاء الله”، وهي نفس القناعة التي يتقاسمها العديد من المشجعين الجزائريين، الذين لا يمكنهم تصور المنتخب الجزائري دون رياض محرز على الأقل خلال الفترة الحالية.

أرقام رياض محرز مع منتخب الجزائر

شارك في 70 مباراة بمختلف المسابقات.سجل 26 هدفًا.قدم 34 تمريرة حاسمة.توّج بكأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى