اجتماع حاسم في برشلونة لإتمام صفقة المغربي نصير مزراوي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن اجتماعًا حاسمًا سيجمع نادي برشلونة مع وكيل الأعمال مينو رايولا الذي يدير شؤون اللاعب المغربي نصير مزراوي المرشح بقوة للانضمام إلى صفوف الكتالوني.

جيرارد روميرو (صحفي): “حدد برشلونة لقاءً مع مينو رايولا في أوائل يناير، على جدول الأعمال انتقال نصير مزراوي مجانًا وإيرلينغ هالاند”. pic.twitter.com/WVWLJH3fUo

— C U L E S (@ArabCules) December 30, 2021

وقالت صحيفة”موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن وكيل الأعمال الشهير، سيعقد اجتماعًا خلال الأيام المقبلة مع رئيس برشلونة، خوان لابورتا، لمناقشة تفاصيل صفقة مزراوي التي يعطيها برشلونة الأولوية في الوقت الحالي، رغم اهتمام النادي الكتالوني بخدمات لاعبين آخرين يدير أعمالهم رايولا نفسه.

وذكر المصدر ذاته أن لاعب المنتخب الوطني المغربي، قد يُوقِّع عقد انضمامه مع برشلونة، بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع منح ناديه أياكس أمستردام تعويضًا بسيطًا، بدلًا من الانتظار حتى يونيو/ حزيران 2022، وهو موعد انتهاء عقد مزراوي مع أياكس رسميًّا.

وأوضحت الصحيفة أن أياكس أمستردام لن يعترض على مقترح برشلونة، بشرط بقاء مزراوي في صفوفه حتى نهاية موسم 2022/2021، مثلما حدث في صفقة مواطِنه الآخر حكيم زياش مع تشيلسي قبل قرابة سنتين.

هل ضحى نصير مزراوي بكأس أمم إفريقيا من أجل برشلونة؟

سبق لصحيفة “سبورت” الإسبانية، الكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص ملف مدافع المنتخب المغربي ونادي أياكس الهولندي نصير مزراوي، مؤكدةً أن اللاعب سيرفض العودة مجددًا لارتداء قميص المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون من 9 يناير/ كانون الثاني إلى 6 فبراير/ شباط 2022.

وكشف المصدر نفسه، أيضًا، عن أن النادي الهولندي طلب من لاعبه رفض دعوة المدرب وحيد حاليلوزيتش، حال استدعائه، لإتمام صفقة انتقاله إلى النادي الكتالوني.

يُذكَر أن حاليلوزيتش أبعد مزراوي منذ فترة عن المنتخب المغربي، شأنه شأن مجموعة من اللاعبين أبرزهم نجم تشيلسي حكيم زياش، ورفض أي وساطة لإعادة اللاعبين “المغضوب عليهم” إلى المنتخب، وهو القرار الذي احترمه الاتحاد المغربي.

أرقام نصير مزراوي رفقة أياكس الهولندي

عدد المباريات: 123. عدد الدقائق التي لعبها: 8849. عدد الأهداف: 9.عدد التمريرات الحاسمة: 8 .البطاقات الصفراء: 11.البطاقات الحمراء: 1.ينتهي عقده في: 30 يونيو/ حزيران 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى