ماركا: برشلونة يمنح تشافي صلاحية التفاوض مع أي لاعب يريده

كشفت صحيفة “ماركا” عن منح فريق برشلونة صلاحيات كاملة لمدربه تشافي هيرنانديز للتفاوض والتحدث مباشرةً مع أي لاعب يريد ضمه للمشروع الجديد للبلوغرانا الذي يعمل على إعداده للسنوات القادمة.

وبحسب ما أوردته الصحيفة الإسبانية، فإن مدرب برشلونة هو مَن بدأ بالفعل المفاوضات مع ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ومن قبله فيران توريس جناح مانشستر سيتي الإنجليزي المنضم حديثًا للفريق الكتالوني.

كيف يضم تشافي هيرنانديز اللاعبين الجدد لبرشلونة؟

“ماركا” كشفت أن مدرب برشلونة بدأ الحديث هاتفيًّا مع الثنائي موراتا وتوريس بقوله: “مرحبًا، أنا تشافي، هل تريد اللعب لبرشلونة؟”، وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر حدث قبل بداية المفاوضات بشكل رسمي من قِبل الإدارة مع كلا اللاعبينِ.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة قد منحت تشافي -منذ قدومه لتدريب الفريق- كافة الصلاحيات لاختيار اللاعبين المناسبين لفلسفته ومشروعه خلال السنوات المقبلة.

وأضافت: “تشافي يريد لاعبين مخلصين إلى جانبه في الفريق، ويحرص على التأكد من موقف هؤلاء اللاعبين قبل أن يتخذ القادة الإجراءات لبدء المفاوضات رسميًّا. لقد فعل ذلك مع توريس وموراتا وآخرين”.

وتولى تشافي قيادة برشلونة في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي خلفًا للمدرب للهولندي المُقال رونالد كومان، وتضع جماهير البارسا آمالًا عريضةً على لاعب الوسط السابق من أجل إعادة الفريق إلى المسار الصحيح.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى