برشلونة يضحّي بثلاثة لاعبين من أجل تسجيل عقد فيران توريس

استطاع نادي برشلونة، قبل أيامٍ، إتمام صفقة مهاجم مانشستر سيتي، فيران توريس، مقابل 55 مليون يورو، في انتظار قيد اللاعب مع الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة مُطالَب بالتخلص من بعض لاعبيه حتى يتمكن من قيد توريس، وفقًا لقواعد اللعب المالي النظيف المعمول بها في الدوري الإسباني.

برشلونة يخطط لرحيل 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي من أجل تسجيل عقد فيران توريس

كشفت “سبورت” عن أن هناك 3 لاعبين يسعى برشلونة لبيعهم هذا الشتاء؛ لكي يستطيع قيد توريس مع الفريق، ويأتي في مقدمتهم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي قد يغادر إلى فلامنغو البرازيلي على سبيل الإعارة.

وأضافت: “يحصل كوتينيو على راتب سنوي قدره 14 مليون يورو؛ لذلك سيتعين على لاعب خط الوسط البرازيلي تقديم تنازلات بشأن راتبه؛ بيد أن حاجة اللاعب إلى اللعب بانتظام، من أجل المنافسة مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022، قد تسمح بإبرام الصفقة”.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية اليومية أن ثاني الأسماء المرشحة لمغادرة برشلونة هذا الشتاء، هو المهاجم الهولندي لوك دي يونغ الذي أبدى نادي بشكتاش التركي اهتمامًا بضمه، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة “فاناتيك” التركية.

أما الاسم الثالث، فهو اللاعب الشاب يوسف ديمير الذي تسعى إدارة برشلونة لإعادته إلى فريقه السابق رابيد فيينا النمساوي.

وفي هذا الشأن، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن أن برشلونة لن يشرك ديمير مع الفريق؛ لتجنب دفع مبلغ 10 ملايين يورو إلى رابيد فيينا.

يُذكَر أن عقد برشلونة مع رابيد فيينا ينص على دفع مبلغ 10 ملايين يورو للنادي النمساوي في حالة خوض ديمير مباراته العاشرة مع الفريق الكتالوني، وحتى الآن خاض اللاعب 9 مباريات، 6 في الدوري الإسباني، و3 في دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى