بسبب تصريحاته.. توخيل يستبعد روميلو لوكاكو من مواجهة ليفربول

كشفت الصحف الإنجليزية أن مدرب تشيلسي، توماس توخيل، قرر استبعاد مهاجمه، روميلو لوكاكو، من التشكيلة التي ستواجه ليفربول اليوم الأحد 2 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء قرار مدرب تشيلسي تجاه لوكاكو، بعد مقابلة الأخير على شبكة “سكاي سبورتس”، حيث أعرب المهاجم البلجيكي عن حزنه على وضعه مع البلوز، بعدما حلّ على مقاعد البدلاء لعدة مباريات.

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي الصيف الماضي مقابل 115 مليون يورو من إنتر ميلان، وفقد اللاعب مكانه في تشكيلة الفريق أواخر العام الماضي، ولم يظهر في التشكيلة الأساسية بين 16 أكتوبر/ تشرين الأول و29 ديسمبر/ كانون الأول.

وعانى لوكاكو من الإصابة بفيروس كورونا، وبعد تعافيه، تم وضعه على مقاعد البدلاء في أكثر من لقاء، ثم عاد الخميس الماضي إلى التشكيلة الأساسية أمام برايتون، وأحرز هدفًا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 -1.

كيف بدأت الأزمة بين روميلو لوكاكو ومدرب تشيلسي توماس توخيل؟

عقب المباراة أمام برايتون، أدلى الدولي البلجيكي بتصريحات قال فيها: “أنا غير راضٍ عن الوضع في تشيلسي، لقد اختار توخيل اللعب بأسلوب آخر؛ لكن يتحتم عليَّ أن أواصل العمل، وأن أكون محترفًا”.

من جانبه، علّق مدرب تشيلسي على تصريحات لوكاكو خلال المؤتمر الصحفي، أمس السبت، الخاص بمواجهة ليفربول، وقال: “وضعناه (يقصد لوكاكو) على مقاعد البدلاء؛ لأن اللاعبين الآخرين يناسبون أسلوب لعبنا بشكل أفضل”.

توماس توخيل ينصح روميلو لوكاكو بالأكل جيدًا وعدم إجراء المقابلات التلفزيونية

وطالب توخيل مهاجمه لوكاكو بالتدريب الجاد والأكل جيدًا، ثم نصحه بعدم إجراء المقابلات التلفزيونية؛ حتى يستعيد مكانته من جديد في تشكيلة تشيلسي الأساسية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى