بن رحمة ينصاع لصرامة بلماضي.. وإشادة من الصحف الإنجليزية

أثارت انضباطية مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، إعجاب الصحافة الإنجليزية بشأن التعليمات الصارمة للاعبيه بتجنب صبغات وقصات الشعر الغريبة، وهذه المرة مع لاعب وست هام يونايتد، سعيد بن رحمة الذي يستعد لكأس أمم إفريقيا.

كبير صحفيي وست هام يونايتد يظهر إعجابه بصرامة جمال بلماضي

وأبدى الصحفي الإنجليزي، توم كلارك، المختص في أخبار وست هام في موقع “فوتبول لندن” الشهير، إعجابه بمدى انصياع سعيد بن رحمة لتعليمات مدربه في الجزائر جمال بلماضي، وتغيير صبغة لون شعره الصفراء إلى اللون الأسود قبل الالتحاق ببعثة الجزائر.

تغريدة الصحفي توم كلارك عن لون شعر بن رحمة

وكتب توم كلارك عبر حسابه الرسمي في منصة “تويتر” السبت 1 يناير/ كانون الثاني، قبل انطلاق مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس: “يمكنني إخباركم أن بن رحمة سيخرج إلى الاستدعاء مع منتخبه الوطني بمجرد العودة إلى لون شعره الطبيعي”.

وأزال سعيد بن رحمة (26 عامًا) صبغة الشعر الصفراء، قبل الالتحاق ببعثة المنتخب الجزائري التي تستعد للسفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021 التي تنطلق في التاسع من شهر يناير الحالي.

تغريدة الصحفي الإنجليزي توم كلارك جاءت في إطار إظهاره مدى احترام سعيد بن رحمة لأوامر المدرب جمال بلماضي الصارمة، وقد انصاع رياض محرز وأندي ديلور في مرات سابقة للمدرب بلماضي، وأزالا صبغات الشعر الخاصة.

سعيد بن رحمة بلون شعره الأسود الطبيعي من مباراة كريستال بالاس

أندي ديلور ورياض محرز.. انضباط جمال بلماضي يسري على الجميع

واشترط المدرب جمال بلماضي على أندي ديلور -لاعب مونبيليه آنذاك- قبل الالتحاق ببعثة الخضر لكأس إفريقيا بمصر 2019 أن يغير قصّة شعره لتتماشى مع المظهر الجزائري المعتاد، فيما عاقب بلماضي القائد رياض محرز باستبعاده من إحدى المباريات مع الجزائر لحضوره متأخرًا إلى حافلة المنتخب، حيث أمر السائق بالانطلاق من دون محرز الذي لحق بزملائه عبر عربة أجرة.

سعيد بن رحمة يعزز أرقامه التهديفية في البريميرليغ 2021-22 (حتّى 1 يناير)

وقدّم سعيد بن رحمة تمريرة حاسمة في المباراة أمام كريستال بالاس، ليكون قد أسهم تهديفيًا للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله هدفًا في المباراة الماضية أمام ساوثهامبتون، وجاءت أرقام اللاعب كالتالي في المسابقة:

20 مباراة؛5 أهداف؛4 تمريرات حاسمة.

سعيد بن رحمة “سادس” جزائري يصل إلى 50 مباراة في الدوري الإنجليزي

وبمشاركته ضد كريستال بالاس بشعره الأسود الطبيعي، فإن صانع ألعاب وست هام يونايتد سعيد بن رحمة قد أصبح سادس لاعب جزائري يصل إلى 50 مشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد كل من:

رياض محرز 242؛عدلان قديورة 84؛رشيد حركوك 79؛نبيل بنطالب 58؛عامر بوعزة 52.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى