تقييم سعيد بن رحمة في مباراة وست هام وكريستال بالاس

بدأ الدولي الجزائري سعيد بن رحمة (26 عامًا) مباراة فريقه وست هام يونايتد أمام كريستال بالاس، أساسيًا منذ الدقيقة الأولى أمسية السبت 1 يناير/ كانون الثاني، ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

وحل وست هام يونايتد ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس في ملعبه “سيلهارست بارك” في لندن، بإدارة تحكيمية من الحكم الإنجليزي الشهير مايكل أوليفر، وأمام أنظار قرابة 20 ألف مشجّع في المدرجات من جماهير الفريقين.

وعاد وست هام يونايتد من ميدان كريستال بالاس بنقاط المباراة الثلاث بانتصاره بنتيجة 3-2، ليرفع الهامرز رصيده إلى 34 نقطة في الترتيب الخامس على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمدت جعبة النسور عند 23 نقطة بالمركز الـ11.شاهد ملخص مباراة كريستال بالاس ووست هام يونايتد 3-2

تقييم سعيد بن رحمة أمام كريستال بالاس

منحت منصة “هوسكورد” المختصة في إحصاءات كرة القدم الأوروبية سعيد بن رحمة تقييم 7.3 من أصل 10 درجات أمام كريستال بالاس، وقد لعب 71 دقيقة قبل أن يخرج لصالح زميله الكرواتي نيكولا فلاسيتش.

ماذا قدّم سعيد بن رحمة أمام كريستال بالاس؟

صنع سعيد بن رحمة الهدف الأول لوست هام يونايتد في الدقيقة 22 عندما وزّع كرة طويلة داخل منطقة الجزاء، حولها زميله الجامايكي مايكل أنطونيو إلى الشباك، ليضع اللاعب الجزائري بصمته التهديفية للمباراة الثانية تواليًا، بعد أن سجّل ضد ساوثهامبتون بالجولة الماضية.

أرقام سعيد بن رحمة أمام كريستال بالاس

71 دقيقة لعب؛27 مرة لمس الكرة؛17 تمريرة؛%71 دقة التمرير؛3 تصويبات؛ تمريرة حاسمة؛3 مراوغات فاشلة؛4 مرات استعاد الكرة.

أرقام سعيد بن رحمة في الدوري الإنجليزي (حتّى 1 يناير)

20 مباراة؛5 أهداف؛4 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى