قائمة مرعبة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم صيف 2022

سيشهد صيف عام 2022 عدداً كبيراً من النجوم واللاعبين الذين تنتهي عقدوهم مع أنديتهم وسيكونون في حل من كل ارتباط لينتقلوا إلى أي ناد آخر بلا مقابل مادي في مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

مبابي وكوكبة من النجوم تنتهي عقودهم في صيف 2022

وجاء في مركز حراسة المرمى المخضرم الفرنسي هوغو لوريس قائد توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي يدافع عن ألوان النادي اللندني منذ 2012، وفي قلب الدفاع ثنائي تشيلسي بطل أوروبا، الإسباني سيزار أزبيلاكويتا والألماني أنطونيو روديغير.

في يمين ويسار خط الدفاع هناك الكولومبي الخبير خوان كوادرادو ظهير أيمن نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يقضي حاليًا موسمه السادس تواليًا مع البيانكونيري، وفي اليسار الظهير البلجيكي جيسون دينانير من أولمبيك ليون الفرنسي.

على مستوى وسط الملعب نجد الفرنسي بول بوغبا الذي لم يتضح موقفه بعد من التجديد أو الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما يظهر اسم الكرواتي لوكا مودريتش (36 عامًا) أيقونة وسط ريال مدريد الإسباني والإيطالي لورينزو إنسيني نجم نابولي والإيفواري فرانك كيسييه لاعب ميلان الإيطالي.

في خط الهجوم يتصدر كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي الحديث دائمًا، ومواطنه عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، كذلك الحال للأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي لم يجدد عقده بعد مع الفريق الشمالي والويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني.

لاعبين الذين تنتهي عقودهم في صيف 2022

حراسة المرمى: الفرنسي هوغو لوريس (توتنهام الإنجليزي).

خط الدفاع: الألماني أنطونيو روديغير (تشيلسي الإنجليزي)- الإسباني سيزار أزبيلاكويتا (تشيلسي الإنجليزي)- الألماني نيكلاس شولي (بايرن ميونيخ الألماني)- الكولومبي خوان كوادرادو (يوفنتوس الإيطالي) – البلجيكي جيسون دينانير (أولمبيك ليون الفرنسي).

خط الوسط: الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الإسباني) – الفرنسي بول بوغبا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)- لورينزو إنسيني (نابولي الإيطالي) – الإنجليزي جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد) – الإسباني فرانشيسكو إيسكو (ريال مدريد) – الإفواري فرانك كيسييه (ميلان الإيطالي).

خط الهجوم: الأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي)- الفرنسي عثمان ديمبيلي (برشلونة الإسباني)- الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان الفرنسي) – الأوروغوياني لويس سواريز (أتلتيكو مدريد الإسباني) – الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان) – الويلزي غاريث بيل (ريال مدريد) البلجيكي ديفوك أوريجي (ليفربول الإنجليزي).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى