تأجيل مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل بسبب كورونا

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان اليوم الجمعة 31 ديسمبر/ كانون الأول، إنها قررت تأجيل مباراة الأحد المقبل بين ساوثهامبتون وضيفه نيوكاسل يونايتد؛ بسبب تفشي العدوى بفيروس كورونا في صفوف نيوكاسل.

وأضاف بيان رابطة البريميرليغ الذي نشره على الموقع الرسمي: “وافق مجلس الإدارة على طلب التأجيل؛ لأن النادي لا يتوفر لديه العدد المطلوب من اللاعبين لخوض المباراة (وهو 13 لاعبا إلى جانب حارس مرمى واحد)”.

بيان البريميرليغ بشأن تأجيل مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل

18 مباراة مؤجلة في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

وستكون هذه المباراة رقم 18 في الدوري الإنجليزي التي تؤجل بسبب تفشي كورونا خلال شهر ديسمبر، ففي وقت سابق من هذا الأسبوع تأجلت مباراة نيوكاسل وإيفرتون في ملعب الأخير؛ لعدم توفر العدد المطلوب من اللاعبين لخوض المباراة.

كما تأجلت مباراة ساوثهامبتون أمام ضيفه برنتفورد والتي كانت مقررة في 18 ديسمبر، بسبب تفشي العدوى بكورونا في صفوف الفريق الزائر، وتوافق الرابطة على التأجيل فقط إذا امتلك النادي أقل من 14 لاعبا بواقع 13 لاعبا إضافة إلى حارس مرمى.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز 19 وقبل الأخير في الجدول برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن منطقة الأمان، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز 13 برصيد 21 نقطة، وسجلت بريطانيا الخميس رقما قياسيا جديدا في عدد حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا بلغ 189213 إصابة إلى جانب 332 حالة وفاة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى