مانشستر يونايتد يجتاز بيرنلي بثلاثية ويستعيد نغمة الانتصارات

حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا كبيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام ضيفه بيرنلي سهرة الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن مباريات المرحلة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

أقيمت المباراة في ملعب “أولد ترافورد” معقل يونايتد بإدارة تحكيمية من الحكم الإنجليزي جوناثان موس، أمام حضور جماهيري غفير قارب 53 ألف مشجّع في المدرجات التي شهدت احتفالًا بعيد ميلاد المدرب الأسطوري للنادي، الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون.

مانشستر يونايتد يعرف طريق الفوز من جديد

وعاد مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الألماني المؤقت رالف رانغنيك، إلى سكة الانتصارات في المسابقة الإنجليزية بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام نيوكاسل بهدف لمثله، ليضيف 3 نقاط جديدة إلى جعبته على سلم ترتيب البريميرليغ. ورفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 31 نقطة بالمركز السادس، في حين ظل بيرنلي في الترتيب الـ18 بواقع 11 نقطة.

انتهى الشوط الأول على وقع تقدّم مانشستر يونايتد 3-1 بعد أن افتتح سكوت ماكتوميناي التهديف في الدقيقة 6 بتمريرة حاسمة من البرتغالي كريستانو رونالدو، وأضاف مدافع بيرنلي بين مي الهدف الثاني ليونايتد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27.

الضحية رقم 166 لكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو عاد ليدوّن على الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وأصبح بيرنلي الفريق رقم 166 الذي يسجل ضده رونالدو في مسيرته الكروية سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية.كما حمل هدف كريستيانو رونالدو (36 عامًا) في مرمى الكلاريتس الرقم 14 بالموسم الحالي 2021-2022 مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، فضلًا عن تقديمه 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

إنهاء 3 سنوات عجاف لآرون لينون

فيما قلّص الجناح الإنجليزي المخضرم آرون لينون (34 عامًا) النتيجة بتسديدة محكمة لتصبح 3-1 قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق، وبذلك سجل الجناح الإنجليزي أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 3 مواسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى