راديو كتالونيا يؤكد خضوع الزلزولي لضغوط برشلونة

سلطت تقارير إعلامية إسبانية الضوء على وضعية عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الشاب الذي وجهت له الدعوة لتمثيل منتخب المغرب، في كأس أمم إفريقيا، التي تقام في الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير/ كانون الثاني و6 فبراير/ شباط 2022.

راديو كتالونيا: الزلزولي قرر البقاء مع برشلونة

الزلزولي قرر عدم المشاركة مع المغرب في كأس أمم إفريقيا

وحسب “راديو كتالونيا”، فإن عبد الصمد الزلزولي قرر البقاء مع برشلونة خلال فترة كأس أمم إفريقيا، للحفاظ على مكانه بالتشكيلة الأساسية للمدير الفني تشافي هيرنانديز.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب المغربي نقل موقفه إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم بخصوص رغبته بالبقاء مع ناديه في الفترة المُقبلة، لكن في الوقت نفسه أكد التزامه بالحضور لأي معسكرات أخرى لأسود الأطلس.

فيروس كورونا يوجه ضربة موجعة لمدرب المنتخب المغربي

في وقت كانت المفاوضات جارية بين الاتحاد المغربي للعبة والمدير الفني للمنتخب وحيد حاليلوزيتش من جهة وإدارة برشلونة من جهة أخرى، أعلن النادي الكتالوني، اليوم الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول إصابة الزلزولي بفيروس كورونا رفقة مجموعة من لاعبي الفريق.

وتشكل إصابة الزلزولي بفيروس كورونا ضربة قاسية لآمال المدرب البوسني الذي أكد حاجته لخدمات اللاعب في كأس أمم إفريقيا، منتقدا بشدة أندية أوروبا التي لا تولي أهمية للبطولة القارية.

وأوضح النادي أن اللاعب يخضع لعزل منزلي، ووضعه الصحي جيد حيث لم تظهر عليه، وباقي زملائه المصابين بالفيروس، أي أعراض.

قائمة المنتخب المغربي لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021

واختار حاليلوزيتش 28 لاعباً، في القائمة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا، حيث جاءت القائمة كالآتي:

حراس المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي.الدفاع: رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلا، سامي مايي، بدر بانون، أشرف حكيمي، سفيان العلكوش، سفيان الكرواني، آدم ماسينا، محمد الشيبي.وسط الميدان: سفيان أمرابط، فيصل فجر، عمران لوزا، إلياس الشاعر، عز الدين أوناحي، أيمن برقوق، سليم أملاح.الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، يوسف النصيري، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، أيوب الكعبي، زكرياء أبو خلال، سفيان رحيمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى