حكيم زياش خيار برشلونة الأول لتعويض عثمان ديمبيلي

أصبح المغربي حكيم زياش (28 عامًا) لاعب تشيلسي الإنجليزي، المرشّح الأول لتعزيز صفوف فريق برشلونة الإسباني حال رحيل جناحه عثمان ديمبيلي في سوق الانتقالات الشتوية المقبل، طبقًا لمعلومات حصل عليها الصحفي الإسباني جيرارد روميرو.

وينقضي عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة بانتهاء الموسم الحالي 2022/2021 وسط خلافات كبيرة حول صياغة تجديد التعاقد، ما قد ينذز بالطلاق بين اللاعب والنادي الكتالوني في الأسابيع القادمة.

برشلونة يرى حكيم زياش بديلًا مناسبًا لعثمان ديمبيلي

واتخذت إدارة برشلونة خطوات استباقية تحاشيًا لخسارة عثمان ديمبيلي من دون إيجاد بديل، وذلك بالتواصل مع ممثلي اللاعب حكيم زياش الذي سقط من حسابات مدربه في تشيلسي، الألماني توماس توخيل، وبات حبيسًا لمقاعد البدلاء في أغلب فترات الموسم.

برشلونة تعاقد مع الجناح الإسباني فيران توريس من مانشستر سيتي بالفعل، لكن في المقابل يشهد الفريق إصابات بالجملة في الخط الأمامي، ويحتاج إلى تعزيز الصفوف بالشكل الأمثل للمنافسة في الليغا التي يحتل خلالها الترتيب السابع.

أمور حكيم زياش تزداد سوءًا باستبعاده من كأس إفريقيا

لا يبدو أن زياش يعيش أوقاتًا صعبة في تشيلسي فقط، فقد استبعده مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش من قائمة أسود الأطلس المشاركة في كأس إفريقيا بالكاميرون بسبب خلافات شخصية مع اللاعب، ما يجعل زياش يمر بفترة حالكة على المعترك الدولي والشخصي مع ناديه تشيلسي.

أرقام حكيم زياش مع تشيلسي موسم 2022/2021 (حتّى 30 ديسمبر 2021)

18 مباراة في كل البطولات1049 دقيقة لعب3 أهداف4 تمريرات حاسمة3 بطاقات صفراء

أهداف حكيم زياش مع تشيلسي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى