غوارديولا يشيد بفيل فودين ويحذر من ليفربول وتشيلسي

عاد فيل فودين إلى وفاق مع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بأفضل طريقة ممكنة عندما أحرز هدف الفوز 1-صفر على مضيفه برنتفورد أمس الأربعاء، ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيل فودين يقود سيتي لتحقيق فوز ثمين على برينتفورد

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وخرج لاعب إنجلترا البالغ من العمر 21 عاماً من التشكيلة في آخر مباراتين بسبب السهر مع زميله جاك غريليش عقب الفوز 7-صفر على ليدز يونايتد.

وأحرز فودين هدفه الخامس هذا الموسم بعد تمريرة من كيفن دي بروين، ليتلقى إشادة مدربه عقب الفوز العاشر على التوالي لسيتي في الدوري، ليبتعد بثماني نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني وتسع نقاط عن ليفربول ثالث الترتيب.

وقال غوارديولا: “فيل كان مذهلا منذ أن بدأ تدريبه مع الفريق، يستطيع اللعب في عدة مراكز وبشكل استثنائي، إنه لاعب جيد ولا توجد أي شكوك في ذلك، ليس عليه إثبات أي شيء لي، إنه بحاجة للاستمتاع بكرة القدم كما اعتاد عندما كان طفلاً”.

غوارديولا يحذر من تشيلسي وليفربول

تصريح غوارديولا بعد مباراة سيتي وبرينتفورد

ويبدو سيتي في طريقه للقبه الرابع في آخر خمسة مواسم في الدوري، لكن غوارديولا كان حذرا عند الحديث عن المنافسة على اللقب، وأبلغ خدمة أمازون برايم قائلاً: “ما زالت هناك 54 نقطة، أشكركم لإشادتكم بعد فوزنا لكني لن أصدقكم سوى عند حسم كل شيء”.

وأضاف: “تشيلسي وليفربول فريقان رائعان، أحدهما بطل أوروبا وليفربول كان منافسنا الرئيسي في الأعوام الأخيرة، فزنا بمباراة لكننا ما زلنا في نهاية ديسمبر وهناك العديد من المباريات المتبقية”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى