ريال مدريد يضع شروطه أمام وكيل إيرلينغ هالاند

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يرفض الدخول في مزايدات من أجل ضم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، مؤكدة أن النادي الملكي يريد ضم اللاعب، لكن وفقًا لشروط معينة.

ما شروط ريال مدريد من أجل ضم النرويجي إيرلينغ هالاند؟

وبحسب ما ورد، فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز سيكون مستعدًا للتفاوض مع مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، بشرط ألا تكون مطالبه المالية ضخمة وغير منطقية، وكذلك إذا لم يقم بإنشاء مزاد علني لضم اللاعب.

ويرتبط هالاند صاحب الـ21 عامًا بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى صيف 2024، وقد انضم إلى العملاق الألماني قادما من نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي منتصف موسم 2019-20، عبر كسر قيمة البند الجزائي في تعاقده، والتي بلغت 20 مليون يورو.

وذكرت “ماركا” أن ريال مدريد سيركز في الفترة المقبلة على دعم خط الهجوم، ويُعطي الميرينغي أولوية خاصة إلى إيرلينغ هالاند، إضافة إلى مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع ناديه صيف 2022.

وتمكن هالاند من تسجيل 19 هدفًا في 17 مباراة مع فريقه بوروسيا دورتموند في كل المسابقات هذا الموسم، بينما سجل 53 هدفا في 54 مباراة خاضها في الدوري الألماني منذ انضمامه إلى “المارد الأصفر” شتاء العام الماضي 2020.

تصريحات مينو رايولا عن مستقبل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند

وكان وكيل اللاعبين الشهير، مينو رايولا، قد أعلن قبل أسابيع عن أن هناك 4 فرق يمكن لموكله هالاند أن ينضم إليها، وهي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وبايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضح رايولا في تصريحاته عبر قناة “سبورت 1” الألمانية أن هناك فرصة كبيرة لمغادرة هالاند، ناديه بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف: “سنخبر بوروسيا دورتموند بأفكارنا، وستخبرنا إدارة بوروسيا بأفكارها، لكن لن يتم اتخاذ قرار بشأن مستقبل هالاند في الشتاء، ربما في الصيف المقبل، وربما الصيف التالي.. سنرى”.

وحول الشرط الجزائي في عقد هالاند، قال رايولا: “هذا يبقى بيني وبين اللاعب، هناك طرفان فقط مسموح لهما بقول شيء ما للعالم الخارجي وهما: النادي واللاعب. نحن نعلم بالضبط ما يجب أن يحدث. لقد قمنا بتنظيم ذلك بوضوح شديد مع بوروسيا دورتموند”.

أرقام إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند

انضم من سالزبورغ شتاء 2020؛75 مباراة في كل البطولات؛76 هدفا؛20 تمريرة حاسمة؛ لقب واحد في كأس ألمانيا 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى